تصدر فيلم الحركة والتشويق " The Fate of the Furious" ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية واحتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر خلال الأسبوع 17 من العام 2017.

اذا في المرتبة الاولى فيلم " The Fate of the Furious" من اخراج " F. Gary Gray" وبطولة " Vin Diesel" و" Dwayne Johnson" و" Jason Statham" و" Michelle Rodriguez" و" Scott Eastwood". مدة الفيلم ساعتان و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا في نيسان 2017.

في المرتبة الثانية فيلم "زفاف.. يان" من كتابة شكري أنيس فاخوري واخراج كارولين ميلان وبطولة ايميه صياح وكارلوس عازار وبيار جماجيان وميراي بانوسيان وغيرهم.

في المرتبة الثالثة فيلم "The Boss Baby" من اخراج " Tom McGrath" وبطولة " Alec Baldwin" و" Lisa Kudrow" و" Steve Buscemi" و" Jimmy Kimmel" و" Tobey Maguire". مدة الفيلم ساعة و 38 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 23 آذار 2017.

في المرتبة الرابعة فيلم "The Promise" من اخراج " Terry George " وبطولة " Christian Bale " و" Oscar Isaac " و" Charlotte Le Bon " و" Angela Sarafyan " و" Shohreh Aghdashloo ". مدة الفيلم ساعتان و 15 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية في العام 2016.

في المرتبة الخامسة فيلم السنافر " Smurfs: The Lost Village " من اخراج " Kelly Asbury " وبطولة " Demi Lovato " و" Mandy Patinkin " و" Rainn Wilson " و" Joe Manganiello ". مدة الفيلم ساعة و 31 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 7 نيسان 2017.

في المرتبة السادسة فيلم " Ghost in the Shell " من اخراج " Rupert Sanders " وبطولة " Scarlett Johansson " و" Takeshi Kitano " و" Pilou Asbaek " و" Michael Pitt " و" Juliette Binoche ". مدة الفيلم ساعتان والعرض الرئيسي له كان في 16 آذار 2017.

وفي المرتبة السابعة الفيلم اللبناني "محبس" مركزه السابق. العمل من كتابة ناديا عليوات وصوفي بطرس، واخراج صوفي بطرس. العمل من بطولة جوليا قصار، بسام كوسا، نادين خوري، علي الخليل، بيتي توتل، سيرينا الشامي، جابر جوخدار، سعيد سرحان وغيرهم. مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة والعرض الأول له في الصالات اللبنانية كان بتاريخ 16 آذار 2017.

في المرتبة الثامنة فيلم " Beauty and the Beast " من اخراج " Bill Condon" وبطولة " Emma Watson" و" Dan Stevens" و" Luke Evans" و" Josh Gad" و" Ian McKellen". مدة الفيلم ساعتان و 10 دقائق والعرض الرئيسي له كان في العاصمة البريطانية "لندن" بتاريخ 23 شباط 2017.

في المرتبة التاسعة فيلم " Unforgettable" من اخراج " Denise Di Novi " وبطولة " Rosario Dawson " و" Katherine Heigl " و" Geoff Stults " و" Cheryl Ladd " و" Isabella Rice ". مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 20 نيسان 2017.

في المرتبة العاشرة فيلم " Mes trésors" من اخراج " Pascal Bourdiaux" وبطولة " Jean Reno". مدة الفيلم ساعة و 31 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 26 كانون الثاني 2017.