أطلق الفنان عبدالله الرويشد أسطوانته الجديدة المنتظرة من انتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

واختار الرويشد أن يحمل الألبوم عنوان " تسلّم عليك" وهي من كتابة الشاعر أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع عصام الشرايطي.

ويتضمن الألبوم 9 اغاني منوعة تعامل فيها الرويشد مع باقة مع أهم الشعراء والمحنين والموزعين العرب.

ومن أبرز الاعمال التي يتضمنها الألبوم اغنية بعنوان "هلت دموع" من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل والحان محمد عبده. وقد حقق الرويشد من خلال هذا العمل الوعد الذي قطعه قبل اكثر من 10 سنوات هو والفنان محمد عبده بالتعاون معاً.

أغنية "مسا الكون" التي اعاد من خلالها الفنان البحريني خالد الشيخ من عزلته الفنية للساحة الغنائية بعد غياب. الأغنية من كلمات الشاعرة فتحية العجلان وألحان خالد الشيخ.

كما وقع عبدالله الرويشد في أسطوانته الجديدة مجموعة أعمال قام بتلحينها وهي "عيشتني حلم" و"جاي تسأل" من كلمات الشاعر علي مساعد وأغنية "رد روحي" من كلمات مطيع عوني.

وبالتالي يكون الفنان عبدالله الرويشد قد جمع في البومه اسماء 4 مطربين خليجيين ولكن تنافسوا في ألبومه على التلحين وهم محمد عبده وأحمد الهرمي وخالد الشيخ وعبدالله الرويشد.

وفي الأسطوانة الجديدة للرويشد، يلمع اسم الشاعر المتميز تركي ال شيخ في اغنية بعنوان "تبي تعرف"، وهو العمل الذي تولى تلحينه نواف عبد الله، الذي لحّن أيضا أغنية "حبينا بعض" من كلمات الشاعر عوض نفاع.

فيما تعود نجاحات عبد الله الرويشد المشتركة مع الثنائي الملحن مشعل العروج والشاعر ساهر، ليقدم الثلاثة متحدين رائعة "دور" التي تتصدر اغاني الألبوم.