في تغطية خاصة لموقع الفن حلت رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر ضيفة على برنامج "صباحك غير" مع الإعلامية ميراي عيد على اذاعة راديو دلتا.

في بداية حديثها أشارت المر الى انها سعيدة انها وجدت بحياتها زوج كالسيد مروان سمعان مشيرة الى انه افضل رجل التقته بحياتها وكشفت ان الفنانة سميرة توفيق أهدتها عين لتمنع عنهما الحسد، مؤكدة ان الحسد موجود لأن الارواح الشريرة موجودة وان لم تكن موجودة لما طردها يسوع.

وعن العمل الإذاعي اشارت المر الى انها مشتاقة للستديو ومن رمضان الماضي لم تطل بأي برنامج، مؤكدة ان البرنامج الصباحي متعب لأنه يتطلب الإستيقاظ باكراً.

وبعد الاستماع الى اغنية "بقطفلك بس" للسيدة فيروز اشارت المر الى انها تحب فيروز لأنه يجلب الخير والفرح وتحب أغنية "بقطفلك بس" وهي من كلمات الراحل سعيد عقل، مؤكدة أنها زارت السيدة فيروز والراحلة صباح "كانوا يقولوا شكرا لكل حدا بيكتب عنهم كلمة حلوة".

وكشف المر ان السيدة فيروز اتصلت وطلبت مقابلتها، وعن توجه المر الى منزل السيدة فيروز لمقابلتها سألتها المر لماذا طلبتي مقابلتي فقالت "لأنك بتحكي عني كلام حلو".

واشارت المر الى ان السيدة فيروز سيدة مثقفة وواعية وأم تهتم بأولادها "الله يطول بعمرها وبعمر سميرة توفيق".

وعن تكريم الزمن الجميل اشارت المر الى انها قالت للدكتور هراتش "خليك هيك نضيف، لأن ما بيقبض من حدا عدا الـ"سبونسر" لتمويل العمل".

وعن الموريكس دور اشارت المر الى انها قبل دخولها في اللجنة الخاصة به لم تكن تعلم كل الضغوطات التي تمارس على اللجنة "فمثلاً القناة التي تعرض الحفل تفرض بعض التكريمات وتمنع البعض، لكن رغم كل ذلك اطلعنا على كل اسماء المكرمين بالموريكس دور وكانوا يستحقون التكريم".

وعن لجنة "تكريم الزمن الجميل" اشارت المر الى انها لجنة متماسكة ومتجانسة مؤكدة انها حزنت كثيراً على مغادرة الفنان وسام الأمير اللجنة بسبب قراره السفر وترك لبنان وقالت: "لبنان ما بقى يطعمي الفن الأصيل خبز، وبزعل على وسام الأمير الصوت الجميل والملحن ان يغادر لبنان"، وتمنت المر ان يأتي وزير يقدّر ويكرم كل هؤلاء الفنانين الذي قدموا الكثير للبنان، للأسف وزارة الثقافة السورية كرمت الراحل ملحم بركات بتكريم رائع رغم الحرب، ودولتنا غائبة، وحيت مجهود الدكتور هراتش سغبازريان على تكريم الكبار حيث قالت: "اليوم دكتور هراتش يكرم الكبار وهم أحياء وشكرا له على هذه المبادرة، وعلى رقيه".

وأشارت المر الى انها تعمل الى جانب رئاسة تحرير موقع الفن في برنامج "حرب النجوم" الذي يقدمه الملحن هيثم زياد مشيدة بأدائه وقالت: "عملت بالكثير من البرامج لكن كهيثم زياد لم أر، فهو متواضع ولا يسرق الاضواء من ضيوفه و"ما بدو ينجم على حساب غيرو"، ويحب الناس، ولا يزايد على أحد".

وردا على سؤال عيد "لو بدأت من الصفر أي ضيف تحاوري؟" اشارت المر الى ان الاهم هو اين يجب أن أطل، وكيف، وبأي طريقة مهذبة ومحترمة، وكشفت انها طردت في بداياتها من عملها شهرين بسبب نوبة ضحك اصابتها على الهواء "اما اليوم فالدلع على الإذاعات موجود، والوقاحة موجودة، والإيحاءات الجنسية موجودة أيضاً"، مؤكدة انها تتابع برامج الإعلامية ميراي عيد والإعلامية سمر معلوف، والإعلامي وليد فريجي وتحب طريقة تقديمهم لبرامجهم، مؤكدة ان هناك تدني في مستوى التقديم الإذاعي والتلفزيوني "ما بقى في قاعدة واداب المهنة بالإعلام، والناس الجيدين بصعوبة يوصلو".

وكشف المر أنها كانت سعيدة جدأ بتكريمها للفنان سمير شمص في حفل الزمن الجميل، وهي تفتخر انها تكرم فنان لبناني "الفنان اللبناني يُهان، ولا يقدّر بينما الفنان الأجنبي يحصل على مبالغ خيالية عندما يحيي حفلاً في لبنان" وقالت المر: " مثلاً مش مسموح يطلع أبو سليم "صباح تيزاني" ببرنامج "سبلاش" ليحصل على مصاري كرمال يعيش، وصار لازم ينعمل شي للفنانين اللبنانيين".

كما دعت المر للنظر بوضع الصحافيين حيث النقابة غائبة عن ممارسة دورها، ولا تهتم بأمور الصحافيين وبمئة واسطة كي تنضم الى النقابة.

وعن الحب بعد الزواج اشارت المر ان الحب يزداد بينها وبين زوجها السيد مروان سمعان بعد الزواج "المسيح يجمعنا ونصلي سويا"، مؤكدة انها لم تتوقع أن تتزوج الا ان عندما ظهر مروان في حياتها حيث إختلفت الأمور، وردا على سؤال ميراي عيد "كم طفل تطمحين ان تنتجبي؟" قالت المر: "أطمح إنجاب طفل حالياً، لأن ضغوطات الحياة في لبنان كبيرة".

وكشفت المر ان لديها الكثير من الأعداء وعلمت هذا الموضوع مؤخراً "اواجه كل اعدائي، من قبل كنت شرسة أكثر، اما اليوم اواجه بطريقة أقل حدة"، وأكدت المر ان فتحت موقع "الفن" لمساندة كل الزملاء الإعلاميين لكن اغلبهم طعنوها للأسف وقالت: "هذا المجال ليس به وفاء، اذا لم يعد لديك منبر الجميع ينساك"، مؤكدة أنها الكثير من الفنانين يحبونها ويطلون في البرامج التي تعمل بها لأنها هي موجودة في تلك البرامج وقالت: "إسمي باسبوري".

وعن الموت قالت المر: "بخاف موت واترك مروان يتزوج "ممازحةً"، مؤكدة انها اصبحت تعتني بصحتها أكتر.

وفي نهاية الحلقة قدمت ميراي عيد وضيفتها الإعلامية هلا المر تحية للدكتور هراتش سغبازريان على تكريم الزمن الجميل، وطالبت بتكريم الفنانة سميرة توفيق في النسخة المقبلة من الحفل، مؤكدة ان الممثلة رغدة لا تستحق التكريم "وهي عملت من مستواها طلعت عالمسرح وقالت لبنان إلنا نحن السوريين، وفشرت لبنان للبنانيين، وبالتأكيد ليست هي الوجه الحقيقي لسوريا، ونحن للأسف لم ندعي فرقة ستاند أب كوميدي الى الحفل فكانت رغدة ستاند اب كوميدي بحد ذاتها".