اشتهرت بوسي بالمطربة الشعبية بعدما حققت نجاحاً كبيراً في هذا اللون من الغناء واصبحت المتصدرة للمشهد فيه الا أنها في نفس الوقت قدمت أغاني أيضاً هادئة ورومانسية ونجحت فيها أيضاً كما أصبحت بوسي من المطربات الدائمات على العمل بالتمثيل سواء في السينما أو في التلفزيون وفي حوار خاص مع "الفن" تحدثت عن تجربتها في مسلسل "تحت أمر السيادة" مع النجمة يسرا وانطباعها عن العمل معها وتقييمها لتجاربها السينمائية السابقة وهل ندمت على عمل قدمته كما تطرقت للحديث عن اعتقاد البعض أنها مطربة شعبية فقط وأشياء اخرى في هذا الحوار.

لماذا تعتمدين على الظهور بدون مكياج ألا تقلقين من ذلك؟

أحب دائما أن أظهر في البرامج وفي اللقاءات بدون مكياج لكي أشعر براحة أكبر وأنا دائما كذلك وبطبعي لا أحب المكياج ولا أستخدمه إلا في الضرورة وتحديداً في الشغل ولا ينتابني أي قلق من ذلك فأنا أفضل دائماً أن يراني الجمهور على طبيعتي.

كيف ترين تجربتك في فيلم "يجعلو عامر" مع أحمد رزق والذي طرح مؤخراً؟

تجربة جيدة جداً وأفادتني كثيرا لأنها تختلف كثيراً عن تجاربي السابقة بعدما أصبحت أكثر خبرة في التمثيل بخاصة أني قدمت عدة تجارب سينمائية في السنوات الأخيرة وتعلمت منها كثيرا في التمثيل وهذا أتاح لي الفرصة للتطور في الأعمال الجديدة كما أني أعتبر العمل في شركة المنتج احمد السبكي مثل بيتي ولا أتاخر على العمل معه عندما يعرض سواء التمثيل أو الغناء.

تقصدين أنك في الفيلم أصبحت ممثلة أكثر من كونك مطربة في الأفلام؟

بالفعل فهنا أنا ممثلة أكثر لأن دوري هو البطولة النسائية امام احمد رزق وأظهر طوال الأحداث الا أني أغني أيضاً في الفيلم وهذا طبيعي لأن كل المطربات على مر التاريخ شاركن بالتمثيل في أفلام وقدمن أغنيات فيه.

ماذا عن تجربتك الجديدة في التمثيل هذا العام ومشاركتك للنجمة يسرا مسلسلها الجديد؟

أظهر في رمضان المقبل بمسلسل "تحت أمر السيادة" مع النجمة يسرا واخراج هاني خليفة والاسم هناك احتمالية لتغييره في الأيام القادمة وأقدم في العمل شخصية جديدة تماماً على فتاة تدعى "سماح" تعمل مع يسرا "نعيمة" التي تمتلك مكتب خادمات ويعمل معها العديد من الفتيات وأنا واحدة منهن والأقرب لها نقوم بعمل أكلات وطبيعة شخصية سماح انها "سماوية" وغير راضية على معيشتها ودائما ما تنظر للاعلى فهي تركيبة غريبة.

كيف تم ترشيحك للعمل في "تحت أمر السيادة" وانطباعك عن العمل مع يسرا؟

الترشيح جاء من خلال شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل والحقيقة أنه شرف كبير لي أن أعمل مع النجمة الكبيرة يسرا وأنا في الأساس أعشقها ومعجبة بها لكن عندما قابلتها وتعاملت معها أحببتها أكثر من الأول بمليون مرة فوجدتها انسانة جميلة وطيبة جداً وتحب كل الناس وتضحك مع الكل وتشعر بانك تعرفها من فترة طويلة وأؤكد أن كواليس المسلسل هي أجمل أوقات قضيتها في التصوير منذ دخولي عالم التمثيل.

ما هي الصورة التي يحرص عليها المطربون عندما يدخلون التمثيل؟

الجمهور ليس مغيباً ويعي كل شيء وطالما قبلت أن أمثل وأريد ذلك لا بد أن أكون على قدر المسؤولية وفي نفس الوقت آمل أن أحافظ على شكلي ومظهري الى أن اوافق على عمل أي دور بخاصة أني أحب التمثيل فأنا من النوعية التي اذا وافقت على التمثيل وطلب منها تغيير شكلها تماماً حتى تخرج مناسبة للشخصية فليس لدي أية مشكلة في ذلك وسيراني الجمهور بدور خادمة في البيوت وأظهر بدون مكياج ليتناسب مع الخادمات و"دوري بنت شايفه نفسها شوية في المسلسل عشان تتجوز وتحط رتوش بسيطة عايشه في حارة عشان تتجوز".

نراك قمت بعمل "هوليود سمايل" كيف وانت تجسدين دور خادمة؟

تضحك.. بالفعل قمت بعمل "هوليود سمايل" وما حدث أني قمت بعملها ولم اكن أعلم اني أجسد دور خادمة لكن ليس ذلك شرطاً أن تتسبب في البعد عن ملامح الشخصية فأنا لم اتغير ستجدني أضع الكحل فقط مع رسم حواجب لكن من دون مكياج او الأشياء الأخرى.

ماذا عن الغناء في المسلسل وهل سيكون التتر بصوتك؟

لن أغني في "تحت أمر السيادة" لأني ممثلة فقط في هذا العمل وان كانت هناك احتمالية كبيرة أن اغني التتر فقط وهناك اختلاف بين غنائي للتتر والتمثيل فأنا لا أشارك في العمل كمطربة وانما كممثلة وسماح في العمل ليس له اي علاقة ببوسي المطربة وان كانت الشخصية بنت تحب الحياة ولذيذة ودمها خفيف ونفرية وتحس أنها بلطجية في أسلوبها وطريقتها معينة ولا يهمها أحد.

قدمت العديد من التجارب السينمائية هل انت راضية عنها أم هناك ما تندمين عليه؟

أحببت شخصيتي جداً في فيلم "الحرب العالمية الثالثة" وايضاً في "جوازة ميري" مع ياسمين عبد العزيز وفي "عيال حريفة" كنت نضجت كممثلة وليس شرطاً أن أكون راضية عن كل أعمالي سواء في التمثيل أو الغناء لأني أظن أن الممثل من الممكن ان يختار وبعد ذلك يندم أو يرفض ويندم أنه لم يقدها وذلك هو الذي يجعله يتعلم ولا يوجد ممثل كل أعماله ناجحة او فشل في كل الأعمال وفي الحقيقة اكثر المسلسلات التي سعدت بها "راس الغول" وراضية عنه جداً.

كيف يناديك الناس حاليا بعدما اشتهرت منذ سنوات بمطربة "اه يا دنيا"؟

ما زال هناك من يناديني بوسي اه يا دنيا أو بوسي "حط ايه يا" وهناك من ينادي بوسي فقط او بوسي المطربة وكل هذه الأسماء انا في النهاية.

يراك البعض مطربة شعبية بملامح ارستقراطية فكيف جمعت بينهما؟

لم يفرض علي ذلك لأن الشكل من عند الله كما أني لست منحصرة في الأغاني الشعبية فقط وأغني كل الألوان منذ الصغر قديماً وجديداً الا أن بداياتي كانت من الافراح التي تتميز بالاغاني الصاخبة والرقص وليست الاغاني القديمة الهادئة كما أن الناس تحب الشعبي في الافراح ولذلك من وقتها أعتقد البعض أني مطربة شعبية فقط وأقول إن حكيم مطرب شعبي وايضا أحمد عدوية وهو ليس عيباً الا أني أقدم كل الالوان فغنيت في مسلسل "حالة عشق" لمي عز الدين اغنية رومانسية وفي "أزمة نسب" العام الماضي غنيت أغنية ليست شعبية لكن الجمهور عرفني بهذه النوعية ونجحت فيها جداً.

ننتقل الى الحفلات ما هي الأغاني التي تفضلين غناءها دائماً فيها؟

أكثر أغنية يتفاعل معها الجمهور في حفلاتي هي "اه يا دنيا" بالطبع لأنها سبب شهرتي وايضا "اه والنبي يا عبده" و"مش مهم" و"تعالى" دائما ما أغني هذه الأغنيات في الحفلات إضافة إلى أغنيات أخرى.

قدمت ديو جديداً مع محمود الليثي من فيلم "يجعلو عامر" ويحقق مشاهدات كبيرة على اليوتيوب فماذا تشعرين؟

الحمد لله هذه من الأشياء الكبيرة التي تسعدني بخاصة أن هذه الأغنية حققت 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب في يومين فقط وهذا رقم كبير جداً مقارنة بالفترة الزمنية التي طرحت فيها لكن في نفس الوقت أتمنى أن يلقى الفيلم نجاحاً كبيراً مع الجمهور مثل الأغنية.

هل تعتقدين أن التمثيل من الممكن أن يعطلك عن الغناء؟

لا بالطبع لأن المطرب عمره التمثيل "ما هياخده منه انا بحب التمثيل زي الغنا لان الغنا دا حاجه انا بحبها جدا ممكن يكون في البوم ومني البوم".

في النهاية ..كلمة أخيرة للفن؟

أولا أنا من محبي لبنان كثيراً ودائما أتردد عليها ويعجبني فيها كل شيء طبيعة وجمالاً وشوبينج .. ثانيا أشكركم على هذا الحوار واتمنى أن تنال أعمالي إعجابكم.