حافظ فيلما " The LEGO Batman " و" The LEGO Ninjago " على الجمهور السينمائي الذي اعجب وتابع الأفلام السينمائية التي نفذت استناداً إلى هذه القطع التي يلعب بها الاطفال.

ولكن يبدو أن الجمهور لن يشاهد قريباً الجزء الثاني من فيلم " The LEGO " الذي أطاح بكل الأفلام لأخرى. ورغم ذلك يبدو هذا الأمر يصب في مصلحة العمل لكي يركز صناعه على تفادي الانتقادات التي وجهت للنسخة السابقة من الفيلم.

حتى النجم "Chris Pratt " اعترف أن هناك عناصر معينة من " The LEGO " تجعل من الصعب الاستمرار في الجزء الجديد من العمل، وقال:" من الصعب جداً القيام بتتمة للجزء الأول من الفيلم لأنه استطاع أن يفرض نفسه ويحجز لنفسه مكانا متقدماً في السينما".

وأضاف:" الجزء الأكبر من العمل لم يتم بعد، لكن سوف نغوص في ذلك بغضون أسابيع. ولكن هدم الجدار الرابع في فيلم "The Lego" يجعل من تتمة الفيلم أمر صعب. وإلى كل من ينتظر الجزء الثاني فقد تمكنت العقول المبدعة التي تعمل على الفيلم من ايجاد مخرج لهذا الأمر ولكن يبقى أمامنا سنتين لمعرفة كيف سيتم الأمر ".

وتجدر الاشارة إلى أن الجزء الثاني من فيلم " The LEGO " سيطرح في الصالات السينمائية في 8 شباط 2019 والعمل سيكون من كتابة "Raphael Bob-Waksberg " واخراج "Rob Schrab".