إنها لوعة الفراق التي جرعت الفنانة نجوى كرم كأس الحزن المرير جراء فقدانها لشقيقها نقولا كرم الذي ساهم في تكوين هوية نجوى الفنية.

نجوى لا توفر مناسبة الا وتعبر من خلالها عن حزنها على رحيل شقيقها تتذكر من خلالها ايام العز والنجاحات المتتالية.

هذا الحزن العميق الذي يمزق مشاعرها الجياشة فجر ثورة في كيان الشمس التي ابت إلا ان تهدي من اهداها رياحين الحياة الجميلة أغنية تناجي الشوق وضنى الفؤاد. فقد طرحت نجوى أغنية جديدة حملت عنوان "تعا بَوْرِد بقلبي" لتكون بمثابة إهداء إلى روح شقيقها الراحل. الاغنية كتبتها نجوى بنفسها ولحنها جوزيف جحا وتولى توزيعها طارق عاكف. الأغنية وإن غلب عليها حزن الفراق فهي مفعمة بأحاسيس نجوى التي أبكتها أكثر من خلال تسجيلها وخصوصاً الموال الذي يقول: "ما بريد لو ختم جرحو يطيب ولا بريد غير الجارحو يعمل طبيب... كيف لي قلب خلي جرح قلبي يروح وما ضل غيرو ذكر من عين الحبيب".

نجوى كانت قد افتتحت الحلقة الاولى المباشرة الخاصة بالتصفيات نصف النهائية من البرنامج بدموعها وقد وجهت تحية خاصة لشقيقها الراحل، وشكرت محطة MBC التي اتخذت قراراً بتأجيل عرض الحلقة الأولى من البرنامج بعد هذا المصاب الأليم.

يذكر أن نجوى كانت قد نشرت قسماً من الأغنية على حسابها الشخصي على انستغرام، وعلّقت قائلة:" بشكر كل الناس وبشكرالـ mbc ومسؤوليها على تأجيل هالبرنامج الكبير مراعاة لشعوري. بهالليلة بقدّملكن بدل دمعتي فرحة عيد الفصح بعد ما هو وأنا: شقينا سوا فرحنا سوا بنينا سوا هالعزّ

بس بكيتك وحدي بلاك

تيبقى الحب وحدو مشترك

مني إلك بإمضاء ابنك".

نجوى وفي حديث ضمن أحد البرامج قالت عن تيزر الاغنية المصور إنها صورته قبل وفاة شقيقها خلال تصويرها اعلان برنامج "ارابس غوت تالنت" وحينها قالت لهم: "كله أسود يخربيتكم كأنكن عم تعملو شي حداد".

وعن الوقت التي ستخلع عنها الاسود حداداً استذكرت نجوى قول والدتها: "علينا ان نقنع الاقارب والاصحاب وكل من وقف إلى جانبنا بخلع الاسود... فلو الاسود يعيد الاحباء لكنا صبغنا اسناننا بالاسود".

في الختام، نتمنى من نجوى لو ان تصوير هذه الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع ابن شقيقها الراحل نقولا كرم الذي درس الاخراج ليضفي من طيف والده على العمل ويرفقه بصور حصرية جمعت بينهما منذ الطفولة حتى الرحيل.