تصدر الفنان السعودي ​عبادي الجوهر​ الترند الأكثر تدوالاً في السعودية منذ يومين بعد انتهاء حفله في ابها، حيث نشط هشتاغ بعنوان "الجوهر يصف الجمهور بالخنازير" ويأتي هذا الهاشتاغ بعد انتشار مقطع فيديو للجوهر وهو يرد على معجبة طلبت أن تتصور فرد عليها ممازحاً أنه تصور مع الخناشير فكيف لا يتصور معها .

البعض أراد الاصطياد بالماء العكر فادعى أن عبادي وصف جمهوره من الرجال بالخنازير مستغلاً أن مقطع الفيديو غير واضح كثيراً، وتم تداول هذا المقطع للإساءة لأخطبوط العود بعد حفلته في مدينة ابها بعد غياب 14 سنة .

عبادي الجوهر المعروف بأخلاقه ورقيه قام بالتوضيح عبر حسابه على "تويتر" موضحاً معنى كلمة خناشير حيث أطلق عدة تغريدات قال فيها: "محبتكم رأس مالي الذي كسبته من مشواري الفني فهل من الممكن أن أسيء لجمهوري. "الخناشير" معناها الرجال في اللهجة الحجازية."

كما صرح لبرنامج "تفاعلكم" الذي يعرض على قناة "العربية" حقيقة الفيديو وأنه ليس كما قيل بعد انتهاء الحفلة بل هو أثناء البروفات حيث ذهب الى المسرح ليرى كيف سيقف واين ستكون الفرقة وكانت هناك فتيات منظمات للحفلة فطلبن منه التقاط صورا له .

وأضاف الجوهر في حديثه أنه طوال عمره لم يسئ لأحد بكلمة وأن الجدل الذي أثير حول الفيديو لا معنى له وأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه.