شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد مع متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهرها وهي تغني "عندي ثقة فيك" لـ السيدة فيروز من بروفات حلقتها مع الإعلامي المصري عمرو أديب وعلقت عليه :""عندي ثقة فيك عندي أمل فيك أغنية للسيدة فيروز من بروفات حلقة "كل يوم جمعة".

إشارة إلى أنموقع الفن كان كشف في معلومات خاصة أن الفنانة المغربية سميرة سعيد ستشارك في مهرجانات بعلبك لأول مرة بعد غياب عن المهرجانات اللبنانية وسيقام الحفل نهار الرابع من آب المقبل حيث ستلتقي الجمهور اللبناني الذي يعشق صوتها.

يذكر أن الفنانة المغربية سميرة سعيد تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الخليجي الجديد، إلى جانب تحضيرها لأغنية منفردة باللهجة المصرية، ستقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة، من أجل القيام بتوازن ما بين اللهجات الغنائية التي تقدّمها.

ويعد فيديو كليب "محصلش حاجة" هو أحدث أعمال الديفا المصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، والكليب من إخراج إنجي جمال.

ويستضيف الإعلامي عمرو أديب الفنانة سميرة سعيد في برنامجه "كل يوم جمعة" المذاع على فضائية "أون إيه تي في" في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.