في اليوم الثالث من أسبوع الموضة الرسمي في بيروت، عرضت المصممة اللبنانية ندوى الأعور مجموعتها الجديدة لعام 2017 بحضور متابعي الموضة ووجوه المجتمع والفنانات بينهن نورهان وبرناديت حديب وناي سليمان.


الحدث الذي يتضمن المعايير العالمية لأسابيع الموضة يقام في الفوروم دو بيروت.
وفي حديث لموقعنا عبرت ندوى عن فخرها بأن لبنان بات على خارطة الموضة العالمية وهذا حدث مهم جداً للبنان، وهو يمثل حقيقة وطننا وشعبنا.
وشرحت ندوى عن المجموعة أنها مستوحاة من حقبة الخمسينيات في عصر الباروك مع إضافة ذوقها الخاص، وعملت فيها جاهدةً على تصميم الأكمام والأقمشة.
وذكرت ندوى أن المجموعة فيها الكثير من التميز، وتنوعت الألوان بين التيفاني، البيج روزي، الأوف وايت والأسود أما الأقمشة فامتزجت وتنوعت بينها البروكار والدانتيل.
وشددت ندوى على ضرورة تشجيع الحدث، كونه ينهض بلبنان اقتصادياً ومعنوياً ويجعل اللبنانيين يظهرون ابداعاتهم.

وعن فستان الزفاف الذهبي قالت ندوى إنه يتضمن 130 ألف حبة كريستال شواروفسكي بالإضافة إلى أحجار الشواروفسكي.
وأوردت ندوى أن بعد العرض سيتم التحضير لموسم حفلات الزفاف.
المدير التنفيذي للمنظمة السيد جوني فضل الله قال إن الموسم الرابع الحالي من أسبوع الموضة هو ثمرة جهود كبيرة بين شركته ليبس مانجمانت ومعلولي إنترنشونال غروب.
وشكر جوني رئيس الحكومة سعد الحريري على حضوره في الإفتتاح معتبراً أن الأمر يعزز مكانة أسبوع الموضة.
وأشاد جوني بالمشاركة العالمية الموجودة في الحدث فهناك حضور من تونس وباريس ومصر وباكستان.
وعن الفرق بين الموسم الحالي والمواسم السابقة قال جوني إن الفرق يكمن في التنظيم الداخلي الذي يتحسن مرة بعد مرة، وشكر إبنته سامنتا على الإبتكار في الأفكار التي نشهدها في التنفيذ على الأرض، ولفت جوني إلى وجود صالة عرض قبل الدخول إلى عرض الأزياء، حيث يتم الإضاءة على مصممين منهم جدد.
وختم جوني :"نحن بتنا منظمة لا تبغي الربح ولا تتعاطى السياسة والشق الخيري هو شق أساسي، وفي الدورة القادمة سيتم إعطاء beirut fashion award من أجل إرسال التلاميذ للخارج لتحصيل علمي أكبر في مجال الموضة في ميلانو وباريس".