أطلق الاعلان الترويجي الجديد لفيلم الاثارة والتشويق "​The Beguiled​" الذي يضم النجوم ​نيكول كيدمان​ و​كيرستن دونست​ و​كولين فاريل​ وايل فانينغ. ومن المتوقع أن يصدر العمل في الصالات بتاريخ 30 حزيران 2017.

ويرتكز العمل على رواية توماس ب. كولينان التي أطلقها عام 1966، وتدور أحداثه في ​مدرسة داخلية​ للبنات في ولاية فرجينيا خلال الحرب الأهلية الأميركية في عام 1864.

ويبدأ الفيلم عندما تعثرت احدى الطالبات في الغابة بجوار المدرسة على جندي تابع للاتحاد مصاب بجروح بالغة ويدعى "John McBurney" ويجسد دوره في الفيلم كولين فاريل.

وتوافق مديرة المدرسة، الآنسة مارثا فارنسورث، التي تلعب دورها نيكول كيدمان، على ايوائه إلى أن يستعيد الصحة. ولكن وصوله يخلق الدراما داخل المدرسة بعدما أغرمت المعلمة " Edwina Dabney " التي تقوم بدورها كيرستن دونست والتمليذة " Alicia " التي تجسد دورها ​ايل فانينغ​بالجندي. وفي تحول دراماتيكي للأحداث، تقرر مارثا أن تأخذ الأمور على عاتقها وتحل الموضوع بطريقتها.

وقد سبق وقدمت قصة العمل بفيلم عام 1971 بنفس العنوان سلط فيها الضوء على وجهة نظر الجندي الذي جسد دوره النجم كلينت ايستوود. اما في النسخة الجديد فقد تم التركيز على مديرة المدرسة والبنات اللواتي يعشن في هذا المكان.

كما أن جوهر القصة يتعلق بالديناميات بين مجموعة من النساء اللواتي يسكنّ معاً، ومن ثم التحولات بين الرجال والنساء.