في حين تعتمد المغنيات سياسة الاغنيات المنفردة الا ان ​الفنانة طاهرة​ كان لها الحظ بإصدار ألبوم كامل وتصوير عدد كبير من الاغنيات تحت إدارة المخرج طارق فريتخ واشراف وانتاج مصطفى سرور. أغنيات عدة قدمتها طاهرة تنوعت بين الرومانسي والراقص وحتى اليوم تتابع تحضيراتها الفنية الجديدة والكثيرة.

مع الفنانة المغربية طاهرة كان هذا اللقاء الخاص:

صورت أغنية جديدة من ألبومك الاول اخبرينا عنها.

الأغنية هي "أفضل من الأول" أغنية مصرية فرحة وهي من الألبوم، شبابية وسأظهر من خلالها بألوان وأشياء مميزة. 

اعتمدت أن أكون بصورة فرحة بعيدة عن الأغنيات الحزينة التي أصدرتها مؤخراً ولا أحبّ أن يربطني الجمهور بنوع معين من الأغنيات خصوصًا اللون الحزين. صوّرتها في لوس انجلوس في ستوديو ديزني مع طارق فريتخ.

الألبوم رائع وما زلنا نسمعه فهل حصد النجاح الذي يستحقه؟

طبعاً الألبوم وصل وبحسب ما تقولون باللبناني: "الناس المذوقة"، استمعت إليه وأحبته جداً وبعض الاشخاص يسمعون أغنية فيريدون أن يسمعوا الألبوم بكامله وليس هدفي أن أرضي كل الناس بل أريد أن يسمعني جمهور وفيّ وحقيقي وتختلف الأنواع الموسيقية والاذواق.

قدمت حتى الآن أنواعاً كثيرة من الأغنيات رغم أنك ما زلت تعتبرين فنانة شابة...

قدمت أغاني دراما وبالوقت نفسه أغنية "بلانك خاوي" التي رقصت بها واللوكات واللهجات كانت مختلفة فأنا مع التنوع ومع الحفاظ على الصورة الأساسية للفنان والاستاذ مصطفى سرور دائما يعمل على أن يطورني مع الحفاظ على شخصيتي.

أين تجدين نفسك أكثر في كليب حزين مثل "اتظلمت معاك" او فرح مثل "بلانك خاوي"؟

ليست ديبلوماسية لكن أجد نفسي بالكل، فشخصيتي مختلفة ممكن أن أبكي وأفرح وأكون رومانسية فكلها تمثل شخصيتي.

طاهرة نلاحظ غياب اسمك عن الترشح للجوائز ب​العالم العربي​ رغم انك قدمت أعمالا قوية..

لا مشكلة أن يكون اسمي مرشحاً لكن اللجنة يجب أن تقوم بذلك فلن أطلب يومياً من الجمهور أن يصوت لي فهم موجودون ليدعموني وليسوا عاملين عندي.

تعاونك مع أسماء مهمة والدعم الذي تتلقيه ولد لك اعداء؟

الغيرة موجودة والحقد موجود طبعاً ومن دون أسباب أحياناً أقول لهن نافسوني واشتغلوا على أنفسكم كي يوفقك الله ويضع بطريقك أشخاص جيدين. انا انام وأحلم وأرى نفسي بمكان مختلف وجميل ولا أدخل بزواريب لا تشبهني.

الاحظ أن رغم عدد الفنانات المغربيات قليل الا انهن لسن على علاقة جيدة مع بعضهنّ ..

للاسف فعلاً أحزن حين اسمع عن المشاكل بين الفنانات المغربيات فأقول: "خلونا نتحدث أقله أمام الناس ونكون بعلاقة جيدة وان نلقي التحية على بعضنا فنحن مغربيات". 

من تفضلين بين ابتسام تسكت ودنيا بطمة والى جانب من تقفين؟

لا أعرف شيئاً عن المشاكل بينهما وفي المغرب تم سؤالي نفس السؤال وقلت عيب ان تحصل هذه المشاكل من دون ان اذكر اي اسم ولاحقا أصبح هناك ضجة حول أن طاهرة تعاتب وكلام كهذا بالنهاية كل انسان حر.

لا تجمعك علاقة مع أي فنانة مغربية مثلا سميرة سعيد؟

وصلني خبر من شخص مقرب لي ولها أنها سمعت "​اغنية بلانك خاوي​" قبل أن أطلقها على طريقة الفيديو كليب وأعجبتها جدا لكن لا أعرف ما اذا كان الموضوع حقيقياً ام لا فهذا شرف لي.

تعتبرين محظوظة...

محظوظة أولاً لأني أغني وأن يكون لدي هدف بالفن وأجد نفسي موهوبة ومصطفى سرور يظهر هذه الموهبة.

ما جديدك؟

مشاريع كثيرة منها أغنية مع محمود الشاعري وأغنية مغربية ايقاعية جميلة جداً وحفل في مصر وهو الأول لي.