أقامت الفنانة الجزائرية سعاد ماسي مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأربعاء داخل أحد الفنادق الكبرى بالزمالك، وذالك للاعلان عن حفلها المقرر أقامته غداً الخميس في "pyramids hills" بمشاركة فريق cairo steps العالمي، ولم يستغرق المؤتمر أكثر من 20 دقيقة فقط.

وتحدث المنظمون عن كيفية التعاون في حفل كبير مثل هذا ذلك والذي بدأت فكرته عندما اجتمع فريق cairo steps مع سعاد ماسي أثناء وجودهم في باريس من عام واتفقوا على تقديم مشروع مختلف من خلال حفلة كبيرة، يقدمون من خلالها نوعاً جديداً ومختلفاً من الموسيقي وتوزيع الأغاني فيها، ومن وقتها بدء التحضير إلى اليوم.

وقالت سعاد ماسي إن التحضير للحفل لم يكن سهلاً لأن فريق "كايرو ستبس" يقدم موسيقى دون أن يكون لديهم مغني "وكان هذا هو التحدي الذي سنحاول تقديمه للجمهور غداً ومتفائلين به".

على صعيد آخر أشارت ماسي إلى أنها من الممكن أن تقدم أغنية باللهجة المصرية وليس لديها مانع لذلك اذا وجدت من الشعراء والمؤلفين كلاماً جيداً حتى يخرج العمل بشكل جيد ومؤثر.

وكانت الشركة المنظمة لحفل النجمة الجزائرية سعاد ماسي والفريق العالمي cairo steps وضعت قواعد للحفل المقرر إقامته في مصر بتاريخ 20 أبريل/نيسان الحالي، والمتوقع أن يحضره عدد كبير من الجمهور المصري والعربي والقواعد كالآتي:

أولاً: يبدأ دخول الجمهور من الساعة السابعة مساء ولمدة ساعة، على أن يبدأ الحفل في الثامنة ويستمر لمدة 3 ساعات.

ثانيًا: الدخول بملابس smart casual.

ثالثًا: ممنوع دخول الأطفال أقل من 12 سنة.

تصوير شريف عبد ربه