في تغطية خاصة لموقع الفن استقبل الممثل الكوميدي عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قناة الـMTV الفنان اللبناني جوزيف عطية والممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس.

عطية دخل الى الستديو وفاجأ الطفلة لين دمج المصابة بالـ "هيموفيليا" والتي استقبلها مؤخراً رئيس الجمهورية ميشال عون، واشار عطية الى انه يعرف لين قبل الفيديو الذي انتشر لها من زيارتها للقصر الجمهوري ببعبدا، حيث اشار الى انه كان يتواصل معها بعدما ارسلوا له فيديو للين كشفت فيه عن حبها له وقالت له فيه أنها حلمت أنها تغني وترقص معه على المسرح، فحقق لها حلمها واصر على أن يشارك بحلقة "هيدا حكي" ليكون معها على المسرح.

وعن ألبومه المقبل اشار عطية الى انه سيطلقه بعد شهر رمضان تقريباً، من ثم قدم هدية للطفلة لين.

من ثم اطلت الممثلة فيفيان أنطونيوس التي اشارت الى ان اجمل ما قامت به في حياتها هو الزواج وتأسيس عائلة، واشارت الى ان غيابها بعد فيلم "أحبيني" كان بسبب زواجها وأكدت ان التمثيل لا عمر له "بأي وقت ممكن ترجع على الفن".

وعن اسماء اولادها اشارت الى انها التزمت بخيار زوجها "الأرمني الأصل" الذي احب ان تكون اسماء اولادهما "أرمن" وقالت: "أفتخر بخياري وبأن اسماء اولادي ارمن"، وكشفت انها مشتاقة جداً للتمثيل لذا شاركت في 3 مسلسلات حالياً.

وعن مشاركة ابنها وزوجها في فيلم "زفافيان" شكرت فيفيان أنطونيوس مخرجة العمل كارولين ميلان على مشاركتهما، وشجعت كل المشاهدين لحضور "زفافيان" لأنه فيلم مميز.

وكشفت أنطونيوس انها لا تشاهد المسلسلات التركية مؤكدة انها كممثلة لبنانية تأذت من المسلسلات التركية المدبلجة لذا لا تشجعها.

على صعيد اخر اكدت أنطونيوس انها كتبت مسلسلاً عن قصة نائب لبناني "رجل سياسة بشكل عام وليس نائباً محدداً بحد ذاته يكشف عن حياته الأسرية، وهو موضوع جريء بطرحه وقطع على الرقابة ووافقوا عليه".

الى ذلك اشارت أنطونيوس انها تدرب الطلاب على التمثيل، وهي عملت كمدربة خاصة للفنانة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني وقالت: "ماريتا راقية، ولا بد ان تصل الى النجومية والشهرة".

وعن مسلسل "أدهم بيك" الذي تشارك فيه اشارت أنطونيوس الى انه سيكون من أهم الأعمال التي ستعرض في رمضان المقبل، كما اكدت انها تشارك في مسلسل "بلحظة"، ومسلسل "ثورة الفلاحين"، ولا تفكر بترك التمثيل مرة جديدة.