تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج ع البكلة، حيث إستضافت الإعلامية نسرين ظواهرة، الفنان ناجي أسطا، عبر قناة الجديد.

في البداية تحدّث أسطا عن مدينته زحلة، حيث أكد أنه يزور المدينة مرة واحدة كل أسبوع ليشعر بالراحة النفسية والجسدية وليكون بقرب عائلته وأصدقائه، مشيراً الى أن أهل زحلة يتميزون بلهجتهم وهو يحب الأشياء التاريخية.

وعبّر أسطا عن حبه الكبير للفنانين وائل كفوري ونجوى كرم، مؤكداً أنهما في المراتب الاولى.. "وهذا ليس تعصباً كونهما من زحلة بل هو واقع وموقفي صار معروف ومقتنع فيه".وأشار الى أن المرحلة المتقدّمة التي وصل فيها في الفن تعود الى جهده الشخصي لكن لا ينكر أن كل شخص بحاجة الى من يدعمه في بداياته، مع أن لا أحد يساعد بلا مقابل، وقال: "العمل في الفن كلفني التعب الجسدي والنفسي والبُعد عن العائلة".

وعن الفيديو الذي إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يغني أغنية "فوّت الغول" مع ميريام كلينك في الملهى الخاص به، تحدّى أسطا كل شخص لم يغن هذه الأغنية أو حفظها، وقال: "لم أندم على غناء الأغنية في الملهى لأن ميريام كانت ضيفتي، لكن لو عرفت أنه تم تصويرها ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كنت ما غنيتها".

وأشار أسطا الى أن البعض حاول أن "يتفلسف" ليقولوا أنني أريد أن أعمل سكوب بغنائي لـ"فوت الغول"، فردى عليهم أنني لست بحاجة للسكوب، فأغنياتي هي بحد ذاتها سكوب، وتحتل المراكز الأولى في الإذاعات.

ولأول مرة ظهرت زوجة أسطا، ديانا، إعلامياً فأكدت أن الحياة مع الفنان بالطبع تكون صعبة، لكن أنا متفهمة وأعيش مع ناجي أحلامه ونجاحاته وأدعمه بكل خطوة يقوم بها، ولا شك أن الغيرة موجودة لكن أفرح عندما أرى المعجبات أمام ناجي.

أما ناجي فقال: "أغنية غلبني الغرام عملتا كرمال زوجتي لانني ما زلت مغروما بديانا بشكل كبير".

ووجّه ناجي تحية الى المخرج فادي حداد، الذي أخرج كليب "غلبني الغرام"، وقال: "فكرة الكليب كانت لفادي وأنا وافقت عليها".

وعن أغنية "ما بيخلصو" قال أسطا إنها من أجمل الأغاني التي قدّمها، فأهم شيء أن يصدقونا الناس عندما نغني خصوصاً في ما يتعلق بالموضوع الذي نطرحه، وأضاف أنه ليس لديه عقدة الغناء لغيره من الفنانين.