مسلسل لبناني جديد ينتظر عرضه الجمهور خلال شهر رمضان المقبل وهو "بلحظة" كتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد وإنتاج شركة "الصدى".

ويلعب من خلال هذا المسلسل الفنانزياد برجيأحد أهم أدواره حتى الآن ويخوض تجربة جديدة من خلال دور درامي قوي ومهم وكذلك تخوض الممثلة كارمن لبس دوراً جديداً بالنسبة لها والممثل يوسف حداد يطل بهذا المسلسل بدور مهم كذلك نيكولا مزهر. يشارك أيضاً كل من إلسا زغيب وروان طحطوحوفيفيان أنطونيوس ومجدي مشموشي وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف ورندة كعدي ونتاشا شوفاني وسينتيا خليفة وسواهم.

 

موقع الفن رافق بعض الممثلين أثناء التصوير في منطقة جونيه ..

ويقول زياد برجي: الشخصية التي ألعبها في هذا المسلسل شخص محروم من أن يعبر مثل كل الناس يتحدث قليلاً ويتحرك قليلاً لكن من داخله يشعر ببركان كبير دائم. بالنسبة لي هذا الدور هو استحقاق كبير لأن المسلسل جميل جداً وأنا أمام خيارات إما أن أكون متنوعاً أو أن تحصر نفسك بمكان ما كنت قد نجحت فيه من قبل، في هذا الدور ألعب شخصية درامية بكل معنى الكلمة .

وتؤكد الكاتبة نادين جابر أن المسلسل يتحدث عن تفاصيل حياة عائلتين غنيتين وتتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تشعل حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى الثأر، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال تحقيق رابط مصاهرة بينهما، فيزوجان ابن إحدى العائلتين الى ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الأحداث تباعاً بالتوازي مع الخطوط الأخرى".

اسامة الحمد : مقتنع جداً بأداء الممثلين حتى أن زياد برجي حساس جداً وهو طفل وفيه طفولة من الداخل، يعمل بعفوية، فتصدق كل جملة يقولها وتعرف أنه عفوي من خلال أدائه ولا يمكنه أن يمثل الا إذا شعر بالمشهد ولا يمكن أن يقول كلمة من دون إحساسه بها.

نيكولا مزهر: أنا في هذا المسلسل صاحب ملهى و أيضاً أكون صديق زياد برجي ولي دوري الخاص حيث أن قصتي تنفصل نوعاً ما عن قصة المسلسل الأساسية وأتصور أن الناس سيحبونها جداً وسيشعرون بأن دوري كأنه مسلسل بحد ذاته.

نتاشي شوفاني: "صديقة برجي أي سيف في المسلسل. أنا أكون الداعمة الأكبر له في كل ما يقوم به، أستطيع من خلال أدواري أن أؤدي أكثر من شخصية.