كما سبق ان ذكر موقع "الفن" فإن برنامج رامز جلال سيتم تصويره في ابوظبي وسيشاركه في تقديم البرنامج مذيع لبناني ، ولم يذكر موقع "الفن" اسم المذيع حفاظاً على عدم افساد البرنامج، لكن يبدو أن السر انكشف عن طريق الاعلامي اللبناني طوني خليفة الذي قام بفضح نيشان عبر فيديو نشره على" يوتيوب" وكشف فيه أن نيشان هو عميل رامز جلال وأنه اتصل به ليكون هو أحد الضحايا .

وبناء على قيام الاعلامي طوني خليفة بالكشف عن اسم نيشان فإن "الفن" ستنشر المعلومات المتعلقة ببرنامج رامز جلال والتي سبق أن تكتم عليها حفاظاً على عدم افساد البرنامج .

وفي التفاصيل أنه تم الاتفاق مع الاعلامي اللبناني نيشان لقاء مبلغ مالي ضخم ليكون هو الفخ الذي سيجذب النجوم للمشاركة في البرنامج ، لابعاد الشكوك عن رامز جلال حيث يقوم نيشان بالاتصال بالنجوم ويبلغهم أنه سيكون لديه برنامج رمضاني سيصوره في ابوظبي، وأنه يريدهم أن يطلوا معه في البرنامج، وبحسب الخطة فإن الضيف سيتم أخذه الى الصحراء عبر طائرة لعمل المقلب به. وبحسب معلومات "الفن" فتم الاتفاق مع إليسا ونانسي عجرم لتكونا ضحايا رامز جلال .

ولكن يبدو أن قيام الاعلامي اللبناني طوني خليفة بنشر مقطع الفيديو وكشف الخطة قد يجعل عدداً كبيراً من النجوم يتراجعون عن تلبية دعوة نيشان .

وكان طوني خليفة شن خلال الفيديو هجوماً عنيفاً على نيشان، الذي كان قد تصالح معه منذ فترة وتصافت القلوب، الا أن استغلال نيشان لصداقته بطوني جعلت طوني يصب غضبه عليه واصفاً نيشان بالذي يبيع أصدقاءه من أجل المال، كما حذر نانسي من ذلك وتمنى أن تشاهد الفديو لتعرف ماذا ينتظرها وخصوصا أن المقلب مليء بالمخاطر.