يستكمل اليوم الأحد المخرج رؤوف عبد العزيز، تصوير مشاهد الأكشن التي تتضمنها أحداث مسلسله الجديد "طاقة نور"، للنجم هاني سلامة، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، حيث يصور اليوم داخل حارة ستوديو مصر، مجموعة من مشاهد الحركة والمطاردات، التي تجمع الفنانين هاني سلامة ووليد فواز.

ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل حارة ستوديو مصر حتى منتصف الأسبوع المقبل، بخاصة أن نسبة كبيرة من أحداث العمل تدور داخل الحارات الشعبية.

والمسلسل يعد البطولة والتجربة الثالثة للنجم هاني سلامة في عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسلي "الداعية" و"قسمتي ونصيبك"، ويجسد هاني سلامة في مسلسله الجديد شخصية "ليل عبد السلام" قاتل مأجور محترف، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل في حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات في حياته، وفي كل محطة يلتقى أناساً جددًا.

مسلسل "طاقة نور" يشارك في بطولته بجانب هاني سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم.