انطلقت الليلة اولى الحلقات المباشرة من برنامج Arabs Got Talent عبر شاشة الـMBC.

في بداية الحلقة كانت كلمات للجنة التحكيم حيث بدأت الفنانة نجوى كرم التي قالت: "إشكر الـMBC التي أجلت عرض احدى الحلقات من البرنامج لمواساتي ..بدي ابدل دمعتي بفرحة عيد الفصح".

أما العميد علي جابر فقال: لا شك انها حلقة نجوى، قلبنا معها وقلب كل الناس معها، ونجوى ما بتقصر ونحن منقدر تواجد نجوى معنا".

أحمد حلمي: "نجوى قلبها كبير وعزائي لها".

وبالعودة الى المنافسة فقد بدأت مع Fantastic five من تونس، وهي فرقة قدمت عرضاً راقصاً، نالت اعجاب اللجنة مع بعض الملاحظات حول ضرورة التدريب المكثف.

المشتركة الثانية: نادين قدمت وصلة غناء أوبرالية واكدت اللجنة ان الغناء والموسيقى لغة عالمية، ويمكن أن يشعر بها الإنسان دون ان يفهم المعنى.

المشترك الثالث Whagic الذي قدم عرضاً ضمن العاب الخفة نال اعجاب اللجنة لكنه لم يتمكن من إبهارهم.

العرض الرابع كان لمجموعة أطفال "أشبال القانون" قدموا عرضاً موسيقياً وغنائياً كاملاً، واشارت اللجنة الى انهم قدموا اداءً افضل من الإطلالة الاولى.

العرض الخامس كان للفرقة الموسيقية والغنائية "سالوت يا البنوت" ورأت اللجنة أن الفرقة قدمت اداءً أقل من الأداء السابق.

المشتركة السادسة كانت سارة فاغابوند التي قدمت عرضاً راقصاً وكان لها حصة الأسد من إعجاب اللجنة، حيث تم وصفها بالعظيمة، ووقفت اللجنة احتراماً لموهبتها.

العرض السابع للمشترك فريد زيتون وتمكن من خطف الأنظار بقفزاته، ووصفته اللجنة بالموهبة الفريدة.

العرض الثامن والأخير كان للمشتركة نورهان خطاب التي رقصت باليه.

الحلقة شهدت بكاء الفنانة نجوى كرم تأثراً حيث استذكرت شقيقها الراحل نقولا كرم الذي توفي مؤخراً.

وفي تصريح خاص للعميد علي جابر لموقع لفن أكد ان هذا الموسم من برنامج "آراب غوت تالنت" هو الموسم الأقوى من كل المواسم السابقة"، أما الفنانة نجوى كرم فأشارت الى ان المشتركة سارة فاغابوند خطفت قلبها في الحلقة.

وفي النتائج فقد تأهلت المشتركة نورهان خطاب، والمشتركة سارة فاغابوند الى الحلقة النهائية.