في الحلقة الاولى من برنامجه الجديد "قصة وقت" على قناة الـOTV استضاف الممثل وسام صباغ النائب السابق مصباح الأحدب وزوجته السيدة منى، وانطلقت رحلته معهما في منطقة طرابلس لمواجهة التحديات التي فرضها عليهم "الوقت" ليكسبوا جميع النقاط ويأمنوا المساعدة المادية لعائلة بأمس الحاجة اليها.

في التحدي الاول طلب "الوقت" منهم أن يقصدوا محلاً لبيع الحلويات ويوضبوا ست علب بطريقة مرتبة، وتعاون الثلاثة مع بعضهم البعض من أجل تحقيق الهدف المطلوب، لينتقلوا بعدها الى التحدي الثاني في سوق حراج حيث توزعوا بين الناس ليسأل كل واحد منهم من يلتقيه في السوق عن "حزورة" صعبة، وهم بالرغم من صعوبة الاجابة استطاعوا أن ينالو من "الوقت" ويعرفوا الجواب الصحيح.

بعد استراحة الغداء توجه الثلاثة الى معرض رشيد كرامي حيث غنوا بناء على اوامر "الوقت" سبع اغنيات بلغات مختلفة، وتحدث الاحدب عن المعرض مطولاً شارحاً طريقة بنائه الفريدة والمميزة، مبدياً أسفه لعدم التعاطي معه كموقع سياحي مهم جداً، ليتوجه الثلاثة بعدها الى موقع أخر يضم سكة الحديد حيث القطارات القديمة يكسوها الصدأ بفعل الاهمال والزمن.

في نهاية الحلقة شكر وسام ضيفيه وأحتراماً لرغبة العائلة التي حصلت على مساعدة مادية من السيد أمير فهد طليس صاحب محطات الفهد، لم يتم تصويرها على الشاشة وهي تستلمها.

يذكر بأن ضيفا الحلقة اللاحقة هما كريستيا صوايا ومارك حاتم.