برعاية وحضور وزير الإتصالات جمال الجراح، دشّنت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، متجرها النموذجي الجديد Alfa Flagship Store والأول من نوعه في لبنان في مقرها الرئيسي في Parallel Towers - الدكوانة.


ويأتي افتتاح المتجر ضمن استرتيجية ألفا لتوفير أعلى مستوى من السرعة والجودة في الخدمة وأحدث الأجهزة الخلوية والإلكترونية، بالتوازي مع تقديم الإستشارات والخدمات الفوريّة للزبائن وبما يضاهي أحدث المتاجر في العالم.
حضر بالإضافة إلى النواب محمد الحجار، آلان عون، زياد القادري وسيمون أبي رميا، رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، المدير العام للإنشاء والتجهيز في وزارة الإتصالات المهندس ناجي إندراوس والمدير العام للإستثمار والصيانة المهندس باسل الأيوبي ومستشار الوزير نبيل يموت ورئيس هيئة المالكين ناجي عبود وممثلو الشركات المورِّدة والهيئة الإدارية في الشركة وحشد من أهل الصحافة والإعلام.
أستهل الإحتفال بجولة في أرجاء المتجر النموذجي تولى خلالها فريق عمل ألفا تقديم شرح عن الخدمات المتكاملة والمواكبة للحداثة والمؤمنة للزوار، كما تم عرض وثائقي عن مراحل تجهيز المتجر. ثم قام الفريق التقني والهندسي في ألفا بتجربة حية على خدمات الجيل الرابع المتقدم 4G+، بحيث وصلت سرعة الإنترنت إلى 500 ميغابيت في الثانية، وهي نموذج عن السرعات العالية التي تؤمنها شبكة الــ4G+ من ألفا على مستوى كل لبنان. كما تولى الفريق المختص تقديم عرض عن خدمةAlfa Smart Home التي تم إطلاقها مع افتتاح المتجر النموذجي. كما جال الوزير الجراح والمهندس الحايك والحضور في مركز التحكم حيث إطّلعوا على كيفية عمل المركز الذي يتيح مراقبة أداء الشبكة بشكل دقيق ولحظوي.