تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، حيث إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان عامر زيان، والممثل السوري باسم ياخور، عبر قناة LBCI.

في البداية، أكد زيان أن محبة الناسي هي الأساسا، وأنا أقدّم أغاني جميلة قريبة من الناس.

وأشار زيان الى أن الفنان يحب أن يمتلك الجمال والحضور والصوت، ولا أنكر أن معظم جمهوري من الفتيات.

وعن أغنية شو هالجسد وإتهامه بتسليع المرأة من خلالها، رفض زيان هذا الأمر، معتبراً الأغنية هي مستوحاة من يومياتنا فكل شخص عندما يرى فتاة في الشارع يتغزّل بها ويقول "شو هالجسد".

وكشف زيان أنه مرتبط حالياً بعلاقة عاطفية مع فتاة، وقال إنه لم يقرّر بعد الزواج فهذا يتركه للنصيب، وأشار الى أنه يقول "اتضبضبي للفتاة النكدة والمزعجة"، وأكد أن الرجل بطبعه "نسونجي".

وعن لقائه بالنجمة ماريا كاري في احد المطاعم اللبنانية في باريس، قال إن اللقاء تم بالصدفة وأخذت صورة معها

وبين هيفا وهبي وماريا كاري، اختار زيان هيفا وهبي، وقال: "ما في بهضامة وجمال هيفا".

وعن الفنانة سميرة توفيق، قال: "هي تاريخ مشرّف للبنان".

وعن تعاونه مع الفنان مروان خوري في أغنية "رح غني الليلة"، وجّه زيان تحية لخوري، مؤكداً أنه فنان مبدع وحساس وتكتسب منه ثقافة الفن.. "وشو ما منحكي عنه قليل".

وتحدّث زيان عن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون فقال: "يا ريت في حدا بفكر متل الرئيس ميشال عون بكون لبنان احلى بلد في العالم" وعن سمير جعجع، قال: "سياسي مخضرم وصمد 11 سنة في السجن ولم يستسلم".

من جهته، تحدّث ياخور عن الأدوار التي يجسدها، فقال إنه يحبّذ التعريف عنه بأنه ممثل وعدم وضعه في خانة واحدة، حيث برأيه الممثل يجب عليه تقديم كل الأدوار.

وأشار ياخور الى أن الأعمال التي قدّمها قبل 20 سنة مثل "يوميات هنا وجميل"، و"عيلة سبع نجوم"، مازالت عالقة في أذهان الناس، والى الان يتم مشاهدتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعن المخرج هشام شربتجي، أكد ياخور أنه مخرج مبدع وهو أساس الكوميديا.

وقال ياخور إنه رغم الأوضاع المأساوية في سوريا، علينا دائماً أن تبقى الإبتسامة والتفاؤل.. "معنويات الناس منيحة".