يصور عادل إمام هذا الأسبوع بعضًا من مشاهد مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام"، في منطقة بولاق أبو العلا، وبالتحديد فى عقار رقم 22 شارع ابن البارزي، في العاصمة المصرية القاهرة.

وقبل وصوله إلى هناك، كان لابد من إجراء تعديلات على العقار من الداخل بناء على طلبه.. فماذا طلب؟، ويجيب على هذا السؤال أشرف صالح أحد سكان العقار، والذي أكد أن مجموعة من المهندسين والفنيين والعمال بدأوا منذ السبت الماضي الحفر بجوار السلم الخاص بالسكان، استعدادا لتركيب "مصعد" داخلي به، حيث يستعد لتصوير أحد مشاهد المسلسل بالطابق الثالث، ومن أجل راحته في الصعود والهبوط، تم الاتفاق مع الشركة المنتجة على تحقيق ما أراد.

أشرف أكد أن نفس الشارع شهد الأسبوع الماضي على مدار ثلاث ليالي، قيام هيفا وهبي ودينا بتصوير أحد مشاهد مسلسل "الحرباية"، وهو عبارة عن فرح شعبي.

يشار الى أن "عفاريت عدلي علام" تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام، ومن المقرر عرضه رمضان المُقبل، ويظهر "الزعيم" فى العمل بشخصية "عدلي علام"، الذي يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، بينما تظهر غادة عادل بشخصية "عفريتة"، وكذلك الممثل مصطفى هريدي، يشارك فى البطولة هالة صدقي، شريف حلمي، أشرف زكي، أحمد حلاوة، ومي عمر.