يواصل فيلم " Beauty and the Beast" تصدر ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية واحتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر خلال الأسبوع 15 من العام 2017.

اذا في المرتبة الاولى فيلم " Beauty and the Beast " من اخراج " Bill Condon" وبطولة " Emma Watson" و" Dan Stevens" و" Luke Evans" و" Josh Gad" و" Ian McKellen". مدة الفيلم ساعتان و 10 دقائق والعرض الرئيسي له كان في العاصمة البريطانية "لندن" بتاريخ 23 شباط 2017.

وفي المرتبة الثانية يستعيد الفيلم اللبناني "محبس" مركزه السابق. العمل من كتابة ناديا عليوات وصوفي بطرس، واخراج صوفي بطرس. العمل من بطولة جوليا قصار، بسام كوسا، نادين خوري، علي الخليل، بيتي توتل، سيرينا الشامي، جابر جوخدار، سعيد سرحان وغيرهم. مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة والعرض الأول له في الصالات اللبنانية كان بتاريخ 16 آذار 2017.

في المرتبة الثالثة تراجع لفيلم السنافر " Smurfs: The Lost Village " من اخراج " Kelly Asbury " وبطولة " Demi Lovato " و" Mandy Patinkin " و" Rainn Wilson " و" Joe Manganiello ". مدة الفيلم ساعة و 31 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 7 نيسان 2017.

في المرتبة الرابعة فيلم " Going in Style" من اخراج " Zach Braff" وبطولة " Morgan Freeman" و " Michael Caine" و" Alan Arkin". مدة الفيلم ساعة و 36 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 6 نيسان 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم " Aftermath" من اخراج " Elliott Lester" وبطولة " Arnold Schwarzenegger" و " Maggie Grace" و" Scoot McNairy" و" Martin Donovan" . مدة الفيلم ساعة و 34 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 31 آذار 2017.

في المرتبة السادسة فيلم " Kong: Skull Island" من اخراج "Jordan Vogt-Roberts" وبطولة "Tom Hiddleston" و"Brie Larson" و"Samuel L. Jackson" و"John Goodman". مدة الفيلم ساعتان والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 10 شباط 2017.

في المرتبة السابعة فيلم " Get Out " للمخرج " Jordan Peele " وبطولة " Daniel Kaluuya " و" Allison Williams " و" Bradley Whitford " و" Catherine Keener ". مدة الفيلم ساعتان و 10 دقائق والعرض الرئيسي له في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 24 شباط 2017 .

في المرتبة الثامنة " Vengeance: A Love Story" للمخرج " Johnny Martin" وبطولة " Don Johnson" و" Anna Hutchison" و" Deborah Kara Unger" و" Talitha Bateman". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة .

في المرتبة التاسعة فيلم " CHiPs " للمخرج " Dax Shepard " وبطولة " Michael Pena " و" Vincent D'Onofrio " و" Adam Brody " و" Rosa Salazar ". مدة الفيلم ساعة و41 دقيقة والعرض الرئيسي له في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 24 آذار 2017.

في المرتبة العاشرة فيلم " Power Rangers " من اخراج " Dean Israelite" وبطولة " Naomi Scott" و" Dacre Montgomery" و" Elizabeth Banks" و" Ludi Lin" و" Becky G". مدة الفيلم ساعتان و4 دقائق والعرض الرئيسي له كان في المانيا بتاريخ 23 اذار 2017.