بعد طول إنتظار من جمهورها أصدرت الفنانة نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الرومانسية حاسة بيك.

الأغنية تتمتع بالبساطة والهدوء والرومانسية التي يحبها الجمهور، وأكثر ما يلفت في أعمال نانسي المصورة هو القدرات التمثيلية المبهرة التي تتمتع بها هذه الفنانة المحبوبة والقريبة إلى قلوب الجماهير العربية كافة.

ورغم أن فكرة الكليب الأساسية سبق وشاهدنا ما يشبهها من قبل، إلا أن نانسي وبوجهها الطفولي وتعابيره وبكل تفاصليه استاعطت أن تخلق الجديد لنفسها. "نانسي الممثلة النجمة" تقع في غرام المنتج الوسيم المتزوج والمعجب بها لتعيش "نانسي الزوجة والأم" حيرة وظنوناً وشكوكاً كثيرة بزوجها البعيد عنها وبعد قصة رومانسية قصيرة يعود لعائلته وتكتشف تلك النجمة هذه الحقيقة المحزنة. فكرة بسيطة وجميلة تبعد المشاهد عن الملل وتلفت نظره بصورة "أبيض وأسود" أعادتنا للزمن الجميل.

معالم وجه نانسي تشعر المشاهد بالراحة وتنجح بأن توصل الإحساس الذي تريده من دون بذل المجهود الكبير الذي يوقع الفنان بدوامة التكلّف أحياناً والملفت في الكليب ايضا أن كلمات الأغنية تنطبق على الدورين الذين تلعبهما.

نانسي عجرم كأنها تجمع شكل ورومانسية زبيدة ثروت وشقاوة سعاد حسني وخفة دمها أو لنقل هي "نانسي عجرم" التي نطالبها بإلحاح بدور تمثيلي كبير على الشاشة الصغيرة.