بين الجبل والساحل، جسّد الفنان علي الديك البساطة والحبّ والفرح مع أحدث أغنياته "كتير بحبك" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.

فنان نجح في إيصال كلمات أغانيه بأسلوبٍ قريبٍ من القلب والسمع، فتميّز بموهبته الخاصة، قريب من الجمهور، وبعيد عن التصنع والتكلف يحاول ايصال رسائله عبر صوته المميز.

موقع "الفن"، كان متواجداً في كواليس تصوير الكليب الجديد، والتقى علي الديك الذي كشف في حديثٍ خاص عن سبب اختيار المنطقة الجبلية لتصوير الكليب، قائلاً: "أحب هذه المناطق وأحب أن أصور في طبيعتها، وأن أقصدها خلال حياتي اليومية".

وعن "كتير بحبك" قال: "الأغنية التي أصورها من كلمات الشاعر رامز خليل وألحاني وتوزيع فادي جيجي وهي عاطفية تتحدث عن الغزل والحب وفيها مفردات جميلة مثل القالب غالب الذي نستعمله ونقولها بحياتنا اليومية. فمن اللافت أن نستخدمه ضمن الأغنية وقد سميتها كتير بحبك هكذا تبدأ مطلعها وفيها محاكاة للواقع". وأكد أنه لا يحبذ طرح مواضيع "متفلسفة" بل بسيطة، ويقول مطلع الأغنية: "كتير بحبك ايه والله وجك بعشق ضحكاتو رمشك سبحان السواه بموت وبحيا بغمزاتو الشغلة ما عاد بدها سكوت ورحمة بيي بحبك موت يلي بالصورة وبالصوت ملكتي قلبي ودقاتو".

وشدد على أن "الكلام لا يحتوي على أيّ تصنع ويصل لكل العالم"، معتبراً أن "الطريقة الأفضل لاختراق قلب الآخر أن توصل ما تريده بطريقة بسيطة بعيدة عن التفلسف والا يكون هناك شيء من الخيال ولا تفهمه ولا تحبه. لذلك أحاول بكل أغنياتي أن أكون قريباً من الناس وأكره التصنع".

ولفت الى "أنه يقدم الفن الجبلي ولكني قدمت أغنيات ليست باللون الجبلي لكن لوني محبوب فمن العام 2002 حتى اليوم وأنا أزداد نجاحاً وهذا دليل أني أسير على الطريق الصحيح". وتابع: "لا تنتظروا منى أن أغني اللون "السلو" لكن من خلال كلمات أغنيتي أعتمد الرومانسية فحين تغني لغة الأرض هي قمة الرومانسية، أحب أن تسمعني العائلة كلها من دون أن يخجل أحد أفرادها".

أضاف: "يبقى هناك من يحب فني جداً وهناك من لا يحب فلا أحد يستطيع إرضاء الجميع". وعن تعامله مع أحمد المنجد، قال: "أرتاح معه وهو لا يكرر نفسه فأنا مخلص للأشخاص الذين أتعامل معهم".

بدوره، تحدث المخرج أحمد المنجد لموقع الفن قائلاً: "هذا الكليب هو الخامس أو السادس وكل كليب نصدره يكون بصورة جديدة وروح لافتة وقصة مختلفة وعلي الديك دائماً يقدم الفرح بأغنياته ويدلل حبيبته وهذا ليس سهلاً، نحاول أن نستخدم موضوعاً جميلاً يحمل لفتة جديدة".

وتابع: "إخترنا موقع التصوير في منطقة أحبها جداً، كما شاهدت أماكن تصوير جديدة وقمت بالتعديل عليها من خلال الديكور الجديد من أجل الكليب".