أشعل دورا النجمين هيو جاكمان وميشيل ويليامز الأجواء في موقع تصوير فيلمهما الجديد The Greatest Showman في نيويورك أمس الأربعاء حين التقطت لهم الصور وهما يتبادلان قبلة حارة ويطبقان شفاههما بانسجام تام.

الفيلم من المتوقع أن يخلف الفيلم الاستعراضي الغنائي La La Land، وقد ارتدت ويليامز ثياباً تقليدية وقد حدق الإثنان في عيني بعضهما ونظرت ميشيل بغنج إلى حبيبها، أما هيو 48 عاماً فبدا مذهلاً في بذلة رمادية مؤلفة من ثلاثة قطع مع قبعة طويلة تشير إلى حقبة من الماضي في حين ميشيل 36 عاماً كانت متأنقة بمعطف من الفرو وقد زينه بروش من اللؤلؤ بالقرب من العنق.

الثنائي الموهوب كانا يتمشيان حين قام هيو بلف يده اليسرى حول ظهر ميشيل فيما أمسك بيدها مستعملاً يده اليمنى بحنان، ثم انحنى ليقبلها وقد جذبها إليه.

إشارة إلى أن هذا الفيلم الغنائي هو الثاني لجاكمان بعد فيلمه Les Miserables عام 2012 وكان صرح بأن هذا الفيلم شكل حلماً له منذ عام 2009.

ويروي الفيلم قصة P.T Barnum وهو منظم حفلات وعروض في السيرك تترافق مع موسيقى من جاستن بول وبن بازيك اللذين كتبا كلمات الفيلم الغنائي "لا لا لاند"، وسيكون في الفيلم العديد من الألوان لكن الحركة ستكون أقل من "مولان روج" وسيشارك راقصون وراقصات على أنغام أغنياته.

وكان جاكمان قد توجه إلى لاس فيغاس لإطلاق "التريلر" للفيلم الذي استغرق العمل عليه 7 سنوات حتى الآن، وسيظهر في الفيلم أيضاً زاك إيفرون وزندايا ممثلة ديزني السابقة حيث تنشأ قصة حب بينهما في الفيلم.(ترجمة الفن)