تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، حيث إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان سليم عساف، والممثل جيسكار أبي نادر، ولاعب كرة السلة السابق وليد دمياطي، عبر قناة LBCI.

في البداية وجّه أبي نادر تحية لطليقته الممثلة نادين الراسي، وقال: "هي أم أولادي في النهاية، وبالأساس لم يصدر مني أي أفعال خاطئة تجاهها".

وعن إنتقاد الراسي لأدائه التمثيلي، أشار أبي نادر الى أن هذا رأيها ولا يؤثر عليّ، وكل ما زاد المنتقدون يزيد النجاح ولا أعرف إذا كانت تحدّثت بصراحة عن رأيها الحقيقي.

وأكد أبي نادر أن التمثيل ليست مهنته الأساسية لكنها ليست هواية، وأنه يقسّم وقته بين عمله الخاص والتمثيل، ولديه عملان يحضّر لهما في السينما والدراما

كما قال إنه لم يوجّه أي تهديد للراسي في ما خص حرمانها من حضانة الأطفال، حتى أنه كان واضحاً خلال المواجهة بينهما في القضاء أنه لا يمكن أن يحرمها من الحضانة.

وتابع أبي نادر: "أنا ما بهدد وما بتهدد وما حدا بجرب معي صار في محاولات إستعراض بس توقفت لانو ما بتجيب نتيجة معي وفي مصلحة الأولاد أهم وانا ما بعمل شي إلا ليكون أولادي مرتاحين".

وتحدّث أبي نادر عن المقارنة بينه وبين الراسي في التمثيل، فقال: "أنا بدأت ببطولة مسلسل كسّر الأرض، وهي بدأت بدور كوميدي ببرنامج وفي بدايات ناس بالتمثيل أهم من نهايات ناس بالتمثيل.. وفي فشخة لورا بيني وبين الصف الأول".

وأشار الى أنه ليس هناك شيء إسمه أول بالتمثيل، فكل نجم بمرحلة تكون الأضواء مسلّطة عليه، "وبكل صراحة ما حضرت مسلسل نادين".

وعن قول الراسي إنها لا تقبل بالتمثيل معه، ردّ أبي نادر، قائلاً: "يشرفني التمثيل معها وأؤدي دور شقيقها.. وأحب سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم وأقبل بدور الحبيب أو أي دور آخر معهما".

وقال أبي نادر إنه على علاقة مع فتاة حالياً، لكن في الوقت الحالي لا يفكر بالزواج.

وفي ختام حديثه، تمنى أبي نادر الإستمرارية والنجاح والصحة لنادين الراسي وأن تبعد عن المشاكل، وقال: "أكن كل المعزّة لنادين فهي أم أولادي".

من جهته، قال عساف إن الفنان لديه تناقضاً في شخصيته وليس دائماً في مزاج واحد في كل الأوقات، وأشار الى أنه يحب تقديم الأغاني الخاصة بالأعراس لأنه يشعر بصدق هذه اللحظة.

وأكد عساف أنه ليس متعدياً على مجال الغناء، لأنه يلمس القبول عند الناس وراض عن النتيجة، كما أن هذا الأمر يوسّع نطاق عمله مع الفنانين، بالإضافة الى الستايل الخاص به بالغناء.

وعن أغنية "اه يا بيي"، قال عساف إن "الأغنية خفيفة و(مهضومة) وكان رد فعل هيفا وهبي إيجابي وأعجبتها الأغنية".

وكانت إطلالة عساف في البرنامج مميّزة من خلال المواضيع التي تحدّث بها، والأغاني التي قدّمها بإحساس عال.