في تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "هيدا حكي" على قناة MTV استقبل الممثل الكوميدي عادل كرم زميله الممثل عباس شاهين.

في بداية حديثه اشار شاهين الى انهم في العائلة 13 شقيقا وشقيقة، ولا يعرف عدد ابناء اشقائه بسبب عددهم الكبير "في 102 طفل بيعيطولي خالي وعمي".

وعن عودته الى الغناء بـ"عباس شاهين شو" اشار شاهين الى انه يجمع التقليد والغناء بمساعدة فرقة موسيقية بقيادة ريان الهبر، وزوجته السيدة زينب التي تقدم في الـ"شو" أغنيات بصوتها المميز.

وعن تقليده لشخصية الرئيس ميشال عون اشار شاهين الى انه توقف عن تقليده لسبيبن لأن برنامج "ما في متلو" قرر قبل سنوات ان يتوقف عن تقليد السياسيين، أما السبب الثاني فهو أن الرئيس عون أصبح "رئيساً للجمهورية ولا يحق لنا تقليده"، من ثم قام شاهين بتقليد "الرئيس نبيه بري، الفنان مايز البياع، والأب طوني الخولي".

واشار شاهين الى ان عمله مع الفنان زياد الرحباني محطة مهمة في حياته الفنية، واستذكر الفنان الراحل جوزيف صقر من ثم قدم أغنية "إسمع يا رضا" وأهداها للفنان زياد الرحباني وروح الفنان جوزيف صقر.

وفي أخر فقرة من البرنامج انتقل الحديث للشخصيات التي يجسدها في "ما في متلو" وأشار الى ان شخصية " Mr لغات" هي اكثر شخصية يحب أن يجسدها، من ثم قلد شاهين عادل كرم.

وعن غيابه عن السهرات والمناسبات كشف شاهين أنه يحب الناس والإختلاط لكن لا يحب الزحمة، ولا الأماكن التي فيها ضجة، بل يفضل السهرات المنزلية والجلوس مع زوجته والإستماع للموسيقى معها، من ثم ختم الحلقة بأغنية "طق طق" للفنان مارسيل خليفة.