طرحت الصفحة الرسمية لفيلم زفافيان على أحد مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي للفيلم ونشرته الممثلة كارلا بطرس أيضاً في صفحتها الخاصة حيث تشارك في هذا العمل لكن ليس بدور تمثيلي بل لأول مرة تكون مديرة العلاقات العامة والـCasting Director.

زفافيان من كتابة شكري أنيس فاخوري وهو من إخراج كارولين ميلان، بطولة كارلوس عازار، إيميه صيّاح، بيار شماسيان وميراي بانوسيان، سينتيا خليفة، جناح فاخوري، جهاد الأندري، مارينال ساركيس بالاشتراك مع عدد كبير من الوجوه اللبنانية ولأول مرة سيدخل ممثلو المسرح الأرمني في السينما اللبنانية.

تدور أحداث الفيلم في أحد الأحياء الأرمنية في لبنان وتحديداً في برج حمود ، في إطار كوميدي رومانسي. يعالج الفيلم قصة حبّ بين شاب (كارلوس عازار) يبحث عن فتاة تشبه إلى حدّ بعيد صورة يحملها معه أينما ذهب، وعليه أن يتزوّجها كي يحصل على الميراث. تبدأ المشاكل عندما يعثر الشاب على الفتاة (إيميه صياح) لكنه يدرك أنّها أرمنية ويرفض والدها تزويجها من شاب غير أرمني فيقعان في الغرام.

يعرض العمل السينمائي لواقع الأرمن وقصصهم في المجتمع وكيفية إنخراطهم في محيطهم، ومن المقرر أن يبدأ عرض العمل في الصالات اللبنانية في 13 نيسان 2017 بحسب ما اعلنت الصفحة الرسمية للعمل.