أعلن القائمون على إذاعة NRJ FM انطلاقها مساء اليوم الأحد في حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، الذى تضمن مجموعة من الفقرات الفنية، مثل فقرة فريق the 5، وذلك في حضور العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة.

من أبرز الحضور من النجوم كارول سماحة، ليلى علوى، نبيلة عبيد، الهام شاهين، شريف منير، خالد سليم، محمد عدوية، خالد أبو النجا، هاني رمزي، مذيع الراديو صبري ذكي ومادلين طبر، السيناريست وليد يوسف، والمنتج محسن جابر، والملحن محمد رحيم، والشاعر نادر عبد الله، وخالد تاج الدين، والملحن محمد ضياء، وسعيد إمام، المدير التنفيذي لروتانا.
كان رجل الأعمال وليد مصطفى قد حصل على تردد من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لافتتاح الإذاعة الجديدة، وأكد أمجد بليغ، رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، أن حصول أى شخص على تردد إذاعة يخضع لقوانين معينة، وهو ما حدث بالفعل، كما أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يكون شريكاً فى أي تردد لأي إذاعة خاصة.
ومن المقرر أن تبدأ الإذاعة في بث أغاني من الليلة حتى يوم السبت المقبل الذي سيتم فيه بدأ برامج الإذاعة التي ستتنوع ما بين برامج هي النسخ العربية لنظيرتها التي تذاع على الإذاعة الأم في فرنسا، وبرامج أخرى بنكهات مصرية خالصة، وستضم NRJ عدد من أبرز الأصوات الإذاعية المصرية إلى جانب عدد من المواهب الشابة المميزة والتي سيصبح أصحابها من أهم نجوم الراديو في المستقبل القريب.

تصوير: شريف عبدربة

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً اضغطهنا.