للعام الثاني على التوالي أقام طبيب التجميل هراتش سغبزاريان الحفل الخاص بتكريم كبار الفنانين اللبنانيين والعرب في "الزمن الجميل".

حمل هذا الحدث في هذا العام الكثير من المفاجآت وحضر من لبنان ومصر وسوريا ومن المغرب العربي والخليج العديد من الفنانين والممثلين والاعلاميين الذين تم تكريمهم وتقديم دروع تكريمية لهم في حفل ضخم بالريجنسي بالاس.

يوسف شعبان، فاروق الفيشاوي، لبلبة، نجوى فؤاد، سمير صبري، دريد لحام، عبد المجيد مجذوب، سمير شمص، رغدة، الياس الرحباني، وعدد كبير من كبار الفنانين قدموا الكثير للفن العربي وبنوا إرثاً فنياً يعبر عن ثقافة عربية راقية بعيداً عن كل الخلافات والنزاعات فالفن يجمع وهو هوية خاصة لكل بلد .

​​​​​​​قدم الحفل الإعلامي طارق سويد والإعلامية سابين يوسف اللذين عبرا عن فخرهما في تقديم هذا الحفل أمام كبار الفنانين الذين تربوا على أعمالهم. كما بدأ الحفل بأغنية خاصة بالزمن الجميل غناء الفنانة اليسار والفنان جورج وديع الصافي.

استقبلت لجنة الحكم الضيوف بكل ترحيب واحترام وتولى الدكتور هراتش بنفسه الترحيب بكل فرد وحاولوا أن يكون الحدث منظماً على قدر المستطاع.

رفض بعض الفنانين المصريين الإدلاء بأي تصريح إعلامي نهائياً على رأسهم فاروق الفيشاوي ولبلبة اللذان منعا الصحافة من الاقتراب وحتى لو بكلمة عن الحدث التكريمي الأمر الذي أثار امتعاض البعض. فاروق الفيشاوي كان أكثر تهذيباً بينما لبلبة كانت صارمة ومنعت إحدى الصحافيات بالقوة من الإقتراب منها.

بدت رغدة بحالة غريبة جداً كأنها غير متزنة قامت بحركات معيبة وأثارت جدلاً بين الحضور وربما هو توجهها الدائم للفت الأنظار وقامت بحركات لا أخلاقية لصاحب الحدث هراتش الذي اضطر أن يشطب إسمها من لائحة الزمن الجميل.

يوسف شعبان رغم إرهاقه الا أنه كان مرحباً بالصحافة وأكد في حديث خاص مع الفن أن هذا التكريم يعني له كثيراً فهو من لبنان البلد العزيز جداً على قلبه.

فاروق الفيشاوي أثار تساؤلات كثيرة بكلمته على المسرح فقال: أنا بلبنان ببلدي الأول وما عندي بالعالم العربي بلد تاني. وهذا يشكر عليه منا كشعب لبناني.

​​​​​​​الفنان عبد المجيد مجذوب الذي كان أول المكرمين وعلى المسرح أضاف قيمة كبيرة لهذه الإنطلاقة فقد أذاب بكلماته الراقية وصوته الجهوري وأدائه المتقن قلوب الحضور وأرجعنا الى العصر الجميل فعلاً عصر "الو حياتي".

المنتج مدحت العدل كان البطل في هذا الحفل، طبعاً البطل الأقوى فكلمته كانت للبنان من خلال فيروز وهل من الممكن إيجاد صورة عن لبنان تفوق فيروز جمالاً؟

لمشاهدة ألبوم الصور إضغطهنا.