وجهت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة إلى الإعلام، مطالبة بـ"تنظيف" الساحة الفنية والإعلامية من بعض المشاهير، التي وصفتهم بالمسيئين لعادات وتقاليد المجتمع الخليجي.

وقالت في رسالتها: "يسقط الجمال لما البنت تتحمس أكثر من اللازم وتبدأ تترقص وتتفضح أمام العالم وما تحترم نفسها ولا المجتمع المحافظ والعادات والتقاليد شي يفشل".

وأضافت "أنصح كل بنت ما تتأثر باللي تشوفه على السوشيال ميديا من صور وفيديوهات سيئة ومقززة لحريم وأمهات عيال رخصوا بأعمارهم وطلعوا للناس بشكل يسيئ لسمعتنا كخليجيين ويشوه صورتهم أمام الجمهور والمتابعين".

وتابعت هيفاء قائلة: "يا حرمة على الأقل احترمي عيالج اللي هم أول ناس يتفشلون من تصرفاتج التافهة واذا ما يهمونج عيالج فكري بالأطفال والبنات المراهقات اللي متابعينج هل هذي سلوكيات تبين تأثرين بها على الأجيال استغفر الله بس أنا فعلا مشمئزة من الفيديوهات المنتشرة لبعض المشاهير وهم فعلا الأشهر في التعري والرخص ونشر الفساد".

وأكملت رسالتها: "أتمنى من الإعلام وقف هذي المهزلة والمرض اللي منتشر بيننا وشن حملات لتنظيف الساحة الفنية والإعلامية من هل الأشكال".

على صعيد آخر، أعلنت حسين مؤخراً عن عدم مشاركتها في أي عمل درامي، بعد النجاح الذي حققه مسلسل خيانة وطن، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.