ضمن الحلقة الرابعة من برنامج Arabs Got Talent خطفت الأنظار مواهب متنوّعة وفريدة من نوعها على MBC4 و"MBC مصر".

وبعد عرض مقتطفات من الحلقة السابقة بدأت الحلقة الرابعة التي استهلت مع فرقة fantastic five الراقصة من تونس التي قدّمت عرضاً راقصاً دمج بين الرقص والتكنولوجيا فأذهل لجنة التحكيم كما الجمهور عرضاً تميّز بالحركة مع مؤثرات تصويرية بتقنيات حديثة جداً على وقع موسيقى مختلفة من عربية إلى أجنبية وقد جاءت التعليقات إيجابية بحيث أكّد علي جابر أن الفرقة تستحقّ الباز الذهبي وقد حصلت الفرقة على ثلاثة نعم من اللجنة.

بعد ذلك قدم أخوان من مصر تحت إسم Tmt parody وقد تميز عرضهما بالترفيه وخفة الظل وقد اضحا اللجنة والجمهور دامجين الغناء بالموضوع الفكاهي. وقد عبرت اللجنة عن إعجابها بصوتهما وغنائهما لكن مع تطوير الموضوع وقد حصلا على ثلاثة نعم. أما فرقة الرقص afro eagle samurai group فقد قدمت عرضاً راقصاً لكنها حصلت على ثلاثة لا. ففرقة Imagine team التي قدمت عرضاً راقصاً حاصلةً على نعم واحدة. وتتالت الفرق الراقصة إلا أنها لم تنل إعجاب اللجنة. أما فريد زيتون من المغرب فقد قدم عرضاً متنوعاً بين الحركة والجمباز والحركات البهلوانية وقد دعا أشخاصاً من الجمهور ليقفز فوقهم وقد نجح بقفزة خطرة وقد نال ثلاثة نعم مبهراً اللجنة بأدائه.

خالد البهالي من المغرب فقدم رسماً استعراضياً رسم خلاله أحمد حلمي نال إعجاب نجوى وأحمد لكنه رفض من علي جابر. وقد اطلت ها فرقة "حسب الله" من مصر التي قدمت عرضاً موسيقياً تميز بالإحترافية فنالت إعجاب اللجنة وحصلت على ثلاثة نعم. بعد ذلك أطل على المسرح شاب أغمي عليه وأنهى عرضه بالإغماء وحصل على ثلاثة لا.

نورا ناش من فلسطين قدّمت عرضاً غنائياً أوبرالياً متألقة بثياب الأميرات وقد حصلت على ثلاثة نعم. شام أوركسترا مؤلفة من أخوة صغار من أبوين موسيقيين ومدرسين للموسيقى وقد عزفت فرقة الأوركسترا باحتراف وقد شاركهم العزف شقيقهم الطفل. وقد دعت نجوى إلى بناء عائلات فيما بينها مصلحة فنية موسيقية وقد حصلت على ثلاثة نعم. وقد حصل كباش بين أحمد حلمي وزيكو الذي قدّم عرضاً بعضلاته لكنه لم ينجح بخطف أنظار اللجنة.

نجلاء صادق من لبنان قدّمت اوبرا باللغة الألمانية تعلمّت عبر الإنترنت وقد أدّتها باحتراف وموهبة غير عاديّة وقد نالت إعجاب اللجنة وحصلت على ثلاثة نعم. Sofaz من المغرب قدمت الهيب هوب بطريقة استعراضية فكاهية وحصلت على ثلاثة نعم ولاقت استحسان اللجنة.

أما عبير العبد من المغرب التي غنت أغنية مغربية من الفلوكلور بصوت لافت وأداء جميل وصوت رائع فأدت أغنية لاموني لي غارو مني" فوقف لها الجمهور واللجنة احتراماً وتحية إعجاب بصوتها وأدائها وموهبتها. وحصلت على ثلاثة نعم بعد كلمات من اللجنة مبدية الإعجاب.