قبل أسبوع كنا أول من نشر خبر مغادرة الممثل ومقدم البرامج وسام حنّا برنامج "حسابك عنّا" الذي يُقدمه ليلة الجمعة على شاشة الـ LBCI، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة وراح روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يعبرون عن إنزعاجهم واستغرابهم في آن من قرار استبدال وسام بمقدم آخر، وهذا ليس غريباً على وسام الذي استطاع أن يكسب عدداً كبيراً من المعجبين من خلال "حسابك عنا" إلى جانب التمثيل.

بدورنا كنا على علِم بأنّ وسام باقٍ في البرنامج والـ LBCI متمسكة به وأنّ هذا الخبر ليس إلاّ كذبة الأول من نيسان، لكننا قررنا عدم الكشف عن الحقيقة بطلب من الملحقة الإعلامية للـ LBCI وبما أنّه ليس خبراً مؤذياً لأي شخص ولا يسبب أي ضرر إلتزمنا الصمت ودخلنا في اللعبة وقررنا التواطؤ مع وسام وفريق البرنامج.

يوم أمس عُرضت الحلقة التي أثارت جدلاً واسعاً بين الناس، وبالفعل جنيد زين الدين لم يحل بديلاً لوسام، والموضوع لم يتخطَ المزحة المحببة ولم تزعج الناس بل أثارت فضولهم فقط، وعاد حنّا إلى مكانه الصحيح، وهو العامل الأبرز لنجاح البرنامج الذي تُعتبر فكرته بسيطة وتم تطويرها من قبل فريق الإعداد ومقدّم البرنامج الذي بذل جهداً لتحقيق هذه النقلة النوعية.

وبرأينا أنّ الكذبة في هذا اليوم يجب أن تكون بعيدة عن الإبتذال والمس في الكرامات، وفي حال قررنا أن نكذب في هذا اليوم لتكن خفيفة وغير مؤذية وتتضمن لفتة معينة.. وكل عام وهذه أكبر كذباتنا.