حاز النجم جاستن بيبر على قلوب الآلاف من معجباته حول العالم لكن عينيه كانتا تحدقان بفتاة واحدة ليلة الخميس حين رصد وهو يتودد إل سمراء مجهولة محظوظة في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

المغني البالغ 23 عاماً لم يستطع إبعاد يديه عن السمراء الحسناء حتى أنه انحنى ليقبلها حين غادرا فندق فاسانو في ليموزين.

النجم الشاب بدا منسجماً بشكل كامل مع الفتاة حين شوهد وهو يلف ذراعيه حول رقبتها، وفيما ارتدى ملابس "كاجوال" مؤلفة من تي شيرت وجينز تأنقت الفتاة بفستان قصير، وتوجه الثنائي ليقضيا سهرة ممتعة في المدينة البرازيلية وتحدثا فيما كانا ملتصقين تقريباً ببعضهما البعض وفق ما أظهرت الصور التي تم التقاطها لكليهما، وبعد أن بدت الأجواء أكثر حرارة انحنى جاستن ليقبل الفتاة قبل أن يذهبا إلى وجهتهما التالية، وجاستن موجود حالياً في ريو من أجل جولته العالمية ومن المقرر أن ينتقل إلى ساو باولو السبت قبل أن يغني لجمهوره في البيرو، الإكوادور، وكولومبيا.

ولم يخجل جاستن بإظهار هوية صديقته الجديدة لمعجبيه في السيارة، وبعد قضائه الوقت في ملهى غادر في ساعات الصباح الاول مع فتاتين إحداهما تدعى لوتشيانا شاموني وصديقتها اللتين كانتا تحتفلان في اويتل فاسانو وما لبثتا أن توجهتا إل مقر إقامة جاستن لتتابعا الاحتفال.

أما الفتاة الثانية فتدعى مارينا بومار وهي طالبة أيضاً في جامعة ريو دي جانيرو الكاثوليكية المارونية وفقاً لـVogue البرازيلية.(ترجمة الفن)