بحضور عدد كبير من أهل الفن والإعلام، احتفلت الفنانة السورية ​ميريام عطالله​ بإطلاق ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "الله بيعلم"، كما احتفل معها ​الفنان إياد​ بإطلاق فيديو كليب "البنت العربية" التي تلاقي رواجاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما تم تنصيبه سفير الأغنية العربية من قبل رئاسة سفراء الديمقراطية والسلم الاجتماعي في العالم مؤسسها ورئيسها البارون عباس خليل يعقوب المندلا والداعم والممول لمشروع سفراء الاعلام والطفل والفنون الادب والشعر والجمال والاغنية العربية.

الحفل الذي بدأ الساعة التاسعة مساءً في عاليه قدّمه الزميل ​زكريا فحام​ الذي شكر كل من حضر، نذكر منهم الممثل اللبناني ​فادي ابراهيم​ والفنانة ​ناي سليمان​، اللذين حضرا إلى جانب كل من تعامل مع ميريام في ألبومها لدعمها إلى جانب الفنان إياد.

وقدّم الفنان ​سامر طربيه​ عدداً من الأغنيات التي أشعلت الأجواء، وكانت المفاجأة غناء ناي سليمان أغنية "أكذب عليك" أمام الحضور.

موقع "الفن" إلتقى ميريام عطالله للحديث أكثر عن ألبومها الجديد ومشاريعها الفنية:

في البداية، لم الألبوم لا يتضمن أغنيات جديدة باستثناء واحدة؟

إذا قدمت ألبوماً يتضمن أغنيات جديدة لن يباع، لأن الناس لا يعرفون ما الذي يتضمنه الألبوم من أغنيات، اعتمدت سياسة التسويق لكل أغنية ومن ثم جمعتها في ألبوم واحد، وفي هذا الألبوم كان يوجد أغنية جديدة بعنوان "الله بيعلم". يوجد أسماء أصبحت ماركة ومعروف اللون الغنائي الذي تقدّمه كشمس الأغنية نجوى كرم، بينما أحاول أن أعرّف الجمهور بشكل أكبر على أعمالي.

ما أصداء الألبوم؟

اليوم علمت أنّ الدفعة الأولى من الألبوم تم بيعها بشكل كامل، واليوم ستصدر الدفعة الثانية من الألبوم وهذا دليل أنّ المبيع جيد.

لكن أنت ما الذي تتوقعينه من الألبوم؟

كل ما أريده هو أن يصل للجمهور، صحيح أن أعمالي تحقق نسبة مشاهدة جيدة عبر التطبيقات الغنائية ومواقع التواصل الإجتماعي، لكن بما أنّني بدأت منذ فترة قصيرة في تقديم الأغنيات يجب أن أقوم بأي خطوة لكي يصل صوتي للجمهور وهذا يحدث بألبوم والأغنيات المنفردة والكليبات.

في هذا الألبوم يوجد أغنيتان من كلماتك وألحانك، هل يمكننا القول إنك أصبحت شاعرة وملحنة؟

لا، لأنّ ما قدمته كان حالة وقد لا يتكرر طيلة العمر لذا من التأكيد ليس القدرة على امتهان الكتابة أو التلحين.

هل من الممكن أن تقدمي لزميل أو زميلة لحن أغنية؟

من الممكن، لكن يجب أن أشعر بشيء مميز في هذا الوقت، ولا أستطيع أن أكتب قصة طلبت مني لأني لست شاعرة ولا ملحنة، بل أنا مغنية وهذا يكفيني.

علمت أنك ستعودين إلى التمثيل بعد غياب، ما سر العودة من خلال مسلسل "قناديل العشاق"؟

اشتقت إلى أن أقف كممثلة أمام الكاميرا وأن أتعب لأبحث عن الكاراكتار وأعيش هذه الحالة. أقدم دور بنت في الدار الذي تتواجد فيه النجمة ​سيرين عبد النور​ وتغني فيه.

هل ستغني في المسلسل؟

من الممكن أن أردد بعض الأغنيات في سياق العمل.

أما الفنان إياد فقال لموقع الفن:

​​​​​​​أخبرنا عن الأغنية الجديدة التي أطلقتها "البنت العربية"؟

البنت العربية حققت 2 مليون مشاهد على مواقع التواصل الإجتماعي في 12 يوماً فقط، وهي تتحدث عن كل بنت عربية، وتغزلت بجميع الجنسيات وفي الآخر بقيت مع اللبنانية، وكما شاهد الناس في نهاية الكليب أنّني أدخل في النهاية بعلاقة حب مع فتاة لبنانية. الأغنية من كلمات وألحان صالح أيوب وتوزيع حازم رأفت، وتم توزيعها في مصر وكان الكليب من إخراج مازن العبسي.

​​​​​​​ما سر نجاح الأغنية؟

سر الأغنية أنّها تجمع كل الجنسيات، وكل فتاة تريد أن تعرف ماذا قلت عنها في الأغنية.

ماذا تحضر اليوم؟

اليوم أحضر العديد من الحفلات والأعمال الفنية التي ستبصر النور قريباً. خلال عيد الفصح سأكون متواجداً مع النجم ​أدهم النابلسي​، وكما سأغني في العديد من المناسبات الإجتماعية بمناسبة عيد الأم الذي يستمر الإحتفال فيه.

لمشاهدة ألبوم الصور، اضغطهنا.