وضحت الفنانة سيرين عبد النور بعضاً من تفاصيل الشخصية التي تجسدها في مسلسل قناديل العشاق الذي تصوره حالياً في دمشق، فشاكرت متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بصور من نمط الثياب ولون وطول الشعر الذي كانت تتميز به نساء القرن السابع عشر وعلقت عليها :"بالصور الحقبة التاريخية يلي اشتغلت عليها مع المخرج سيف السبيعي بمسلسل قناديل العشاق بالاضافة للحنة الحمراء المعتمدة في القرن السابع عشر".

وتتواجد سيرين حالياً في دمشق حيث باشرت بتصوير مشاهدها الأولى في المسلسل المقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل، وقد عبّرت سيرين عن سعادتها بالعمل مع فريق العمل السوري، الذي رحّب بها أحر ترحيب، كما أملت أيضاً أن ينال المسلسل نجاحاً تتوقعه له، خصوصاً أن كل عناصر النجاح متوفّرة، من ناحية القصة والإخراج والإنتاج السخي، وفريق النجوم المشاركين بهذا العمل الدرامي المميز.

إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة سما الفن، من إخراج سيف الدين سبيعي. ومن بطولة رفيق علي أحمد، حسام تحسين بيك، عبد المنعم عمايري، نجاح سفكوني، صباح بركات، حسن عويتي، ديما قندلفت، فايز قزق، خالد القيش، وفاء موصلي، ميريام عطا الله، سارة فرح، وروعة ياسين.