بعدما تداولت الصحف أخباراً عن قيام الشركة المنتجة لمسلسل "الضاهر" بتحرير محضر ضد الفنان محمد فؤاد، بسبب بعض المشاكل المتعلقة بتأخيره عن مواعيد الحضور واعتراضه على بعض المشاهد، أصدرت الشركة بياناً توضيحياً للرأي العام جاء فيه.

أولا: إن شركة ماركيز هاوس ومالكها الفنان تامر عبد المنعم يكنان كل الحب والتقدير للنجم الكبير محمد فؤاد، الذي قام بالتعاقد معه من منطلق إيمانه الكامل بجماهيريته ونجوميته بمصر والعالم العربي.

ثانيا: إن الشركة لم تحرر محضراً ضد الفنان محمد فؤاد، وإنما المدير التنفيذي للشركة هو من حرر المحضر بصفته المسؤول عن مواعيد الحضور والتعامل مع السادة الفنانين المتعاقدين على مسلسل الضاهر.

ثالثًا: إن المحضر المحرر ليس بمحضر ضد الفنان محمد فؤاد وإنما هو محضر إثبات حالة بسبب إلغاء يوم التصوير لاقتراب موعد الغروب الشىء، الذى كان سيعيق استكمال الأوردر كاملًا وبما أن شركة ماركيز ليست الشركة المنتجة للمسلسل، فكان لا بد من عمل إثبات حالة لتصفية الحسابات مع الشركاء بشكل سليم.

رابعًا: شركة ماركيز هاوس تدين وبشدة المواقع الصحفية التى روجت للخبر على أنه خلاف بين الشركة ونجمها وأن المحضر تم تحريره ضده وفِي حقيقة الأمر أن هذا المحضر إجراء روتيني لتسوية الحسابات مع الشركاء.

خامسًا: تعتذر الشركة للنجم محمد فؤاد وجمهوره العريض في حالة تسببها في بلبلة إعلامية اضرت بالنجم الكبير.

سادسًا: نهيب الجميع تحري الدقة وعدم الزج باسم الفنان محمد فؤاد والفنان تامر عبد المنعم اللذين تجمعهما صداقة طويلة تمتد إلى الثلاثين عامًا.

سابعًا: نحيط علم الجميع أن المسلسل لم يتوقف تصويره بل أننا نصور منذ الأمس مستكملين المسيرة من أجل العرض خلال أسابيع عملنا مسلسل الضاهر، آملين أن يحظى بإعجاب الجمهور بإذن الله.