تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، حيث إستقبل الإعلامي هشام حداد، الممثلة نادين الراسي، والفنان السعودي إبراهيم الحكمي، عبر قناة LBCI.

تحدّثت الراسي عن مسلسل الشقيقتان الذي يعرض حالياً على قناة LBCI، حيث أكدت أنه بكل فخر المسلسل "مكسّر الدني" والـ LBCI هي أم الدراما، حتى لو كان لدي في السابق مآخذ على بعض النصوص أو التمثيل، لكن LBCI هي الوحيدة التي كان لديها إيمان بالدراما اللبنانية.

وعن دورها في المسلسل، قالت إن دور الشريرة هو مجرد دور، وأنا ممثلة وعليّ أن أقدّم جميع أنواع الأدوار ولدي القدرة على ذلك، كما أن المسلسل يؤكد نجاجه يوماً بعد يوم من خلال الممثلين، والصورة الرائعة التي قّدمها المخرج سمير حبشي والإنتاج الكبير.

وأشارت الراسي الى أنه بعد الظروف التي مرّت بها في حياتها أصبحت شريرة ومشكلتها أنها كانت طيبة أكثر من اللازم، لكن الان "عامل بالمثل ولست حقودة لكن الذي يؤذيني أؤذيه".

وعن طلاقها من جيسكار أبي نادر، أكدت الراسي أن الأمور حلّت بينهما وأصبحا أصدقاء والقضاء أنصفها وأخذ بحقها، خصوصاً في مسألة أولادها، ولم يعد هناك مشاكل عالقة بينهما.

وسألها هشام عن رأيها بدخول جيسكار التمثيل، فقالت الراسي إنه لم يعجبني تمثيله هو ليس نجماً في التمثيل، ولا يمكن أن أحكم عليه الآن خصوصاً أنه جاء من عالم الأعمال الى التمثيل، فعلينا إحترام الممثلين النجوم وتاريخهم، وبصراحة هو ليس موجوداً في حساباتي.

وكشفت الراسي هوية خطيبها، حيث أكدت أنها إختلقت هذا الموضوع حتى تبعد الذين يعتبرون أن المطلّقة متاحة لعلاقة بعد الطلاق، وقالت: "تعبت من هذا الموضوع وطلّعت هذه الخبرية".

وأشارت الى أنه أهم ممثلة اليوم هي نادين الراسي.. "الان أنا أظهر على الشاشة فالنجومية لي وعندما تكون غير ممثلة تظهر، فهي تكون النجمة".

وفاجأ هشام الراسي، بدخول شقيقتها راشيل الراسي الى الستديو، وغنّت أغنية مؤثرة أبكت نادين.

من جهته، تحدّت الحكمي عن سبب غيابه الطويل، حيث أكد أنه لا يريد أن يقدّم عملاً يكون أقل من المستوى الذي قدّمه في أغنية "شو بني"، وأشار الى أنه ليس نادماً على بداية مسيرته الفنية بهذه الأغنية التي حقّقت نجاحاً كبيراً وقال: "هذه الأغنية أحلى غلطة في حياتي".

وعبّر الحكمي عن حبه الكبير للبنان، كما أكد أنه يحب جميع الفنانين اللبنانيين، لكن الأقرب الى قلبه جوليا بطرس ونانسي عجرم.

وعن تشبيهه بحسين الجسمي ونبيل شعيل، قال الحكمي إنه يتشرّف بهذا الأمر، وهذا لا يزعجه لكن بالطبع لدي أسلوبه المختلف عنهما.

وتمنى الحكمي أن يقدّم ديو، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكشف الحكمي عن أغنيته الجديدة وهي "اشتقتلك" باللهجة اللبنانية، من كلمات مؤمن سالم، وألحان جمال ياسين، وقدّمها لأول مرة في البرنامج.