أعلن قصر كينسنغتون، الجمعة في 24 آذار أن الأمير جورج البالغ 3 سنوات وهو في الترتيب الثالث لتولي العرش البريطاني، سيدخل المدرسة للمرة الأولى في سبتمبر في جنوب غرب لندن.

وتم اختيار مدرسة توماس باتيرسي الخاصة التي تبعد فقط 20 دقيقة عن القصر وتكلف فصلياً 6000 يورو، خلافاً لما اعتادت عليه الأسرة الملكية أخيراً بإرسال الأمراء الصغار إلى مدرسة ويذربي في منطقة نوتينغ هيل الراقية وهي المدرسة التي التحق بها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري عم جورج، وجاءت هذه الخطوة في أعقاب اتخاذ ويليام وكيت، وهما دوق ودوقة كامبريدج، قراراً بنقل مقر إقامتهما إلى لندن.

وسينفق دوق ودوقة كامبريدج ما يقارب الـ370 يورو على زي الأمير جورج المدرسي حين سيبدأ بارتياد المدرسة في أيلول وفق ما كشفت MailOnline.

الأمير الصغير الذي سيلغ سنه الرابعة في تموز سيحمل معه الكثير من الجاجات الضرورية منها سترة واقية من الماء عليها شارة المدرسة وحذاء باليه إضافة إلى لائحة طويلة من الحاجيات، هذا وسيكون باستطاعة الأمير جورج أن يشارك في دروس الموسيقى والدراما كما أن لدى المدرسة قسم خاص للرياضات المزدهرة ويستطيع أن يتعلم خارج أسوار المدرسة.(ترجمة الفن)