تزوجت الممثلة التلفزيونية سميرة وايلي من حبيبتها الكاتبة-المنتجة لورين موريللي بعد قصة حب حيث أغرمتا ببعضهما في موقع تصوير مسلسل "Orange Is The New Black".

وأقيم حفل الزفاف السبت في بالم سبرينغز كاليفورنيا وقد أشرف على الاحتفال والدا وايلي وفق ما أفادت الجهة المنظمة "Martha Stewart Weddings".

ولقد ارتدت العروستان الأبيض حيث لبست وايلي فستاناً يكشف كتفيها ويلامس الأرض فيما اختارت لورين أن ترتدي "جامبسوت" أبيض وموصول بـ"كاب" من الخلف بتوقيع كريستيان سيريانو.

وكان الثنائي قد أعلنا خطوبتهما في تشرين الأول الماضي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث استعرضت وايلي خاتمها وعلقت عليه :"نعم" وقد زينت وجهها ابتسامة عريضة، أما موريللي فقد عملت ككاتبة ومحررة قصة ومنتجة للمسلسل المذكور والذي يصور الحياة داخل سجن امرأة وقد بدأت المرأتان تتواعدان عام 2014 بعد طلاق موريللي الودي من زوجها السابق وهذه الأخيرة كانت أعلنت للمرة الأولى عن ميولها الجنسية وأنها تفضل النساء في عام 2014 في مقال كتبته وذلك بعد وقت قليل من بدئها العمل على مسلسلها الجديد وقالت فيه :"لقد اكتشفت أنني أحب النساء في خريف عام 2012 وذلك خلال أيامي الأولى في موقع التصوير".(ترجمة الفن)