يواصل فيلم " Beauty and the Beast" تصدر ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية واحتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر خلال الأسبوع 13 من العام 2017.

اذا في المرتبة الاولى فيلم " Beauty and the Beast " من اخراج " Bill Condon" وبطولة " Emma Watson" و" Dan Stevens" و" Luke Evans" و" Josh Gad" و" Ian McKellen". مدة الفيلم ساعتان و 10 دقائق والعرض الرئيسي له كان في العاصمة البريطانية "لندن" بتاريخ 23 شباط 2017.

وفي المرتبة الثانية دخول قوي للفيلم اللبناني "محبس" من كتابة ناديا عليوات وصوفي بطرس، واخراج صوفي بطرس. العمل من بطولة جوليا قصار، بسام كوسا، نادين خوري، علي الخليل، بيتي توتل، سيرينا الشامي، جابر جوخدار، سعيد سرحان وغيرهم. مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة والعرض الأول له في الصالات اللبنانية كان بتاريخ 16 آذار 2017.

في المرتبة الثالثة فيلم " Power Rangers " من اخراج " Dean Israelite" وبطولة " Naomi Scott" و" Dacre Montgomery" و" Elizabeth Banks" و" Ludi Lin" و" Becky G". مدة الفيلم ساعتان و4 دقائق والعرض الرئيسي له كان في المانيا بتاريخ 23 اذار 2017.

في المرتبة الرابعة " Kong: Skull Island" من اخراج "Jordan Vogt-Roberts" وبطولة "Tom Hiddleston" و"Brie Larson" و"Samuel L. Jackson" و"John Goodman". مدة الفيلم ساعتان والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 10 شباط 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم " Life " من اخراج " Daniel Espinosa " وبطولة " Ryan Reynolds " و" Jake Gyllenhaal " و" Rebecca Ferguson " و" Hiroyuki Sanada " و" Ariyon Bakare ". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اندونيسيا بتاريخ 22 اذار 2017.

في المرتبة السادسة فيلم " autobahn collide " من اخراج " Eran Creevy " وبطولة " Nicholas Hoult " و" Felicity Jones " و" Ben Kingsley " و" Anthony Hopkins ". مدة الفيلم ساعة و39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اليابان بتاريخ 10 حزيران 2016.

في المرتبة السابعة فيلم " Sleepless " من اخراج " Baran Odar" وبطولة " Jamie Foxx" و" Gabrielle Union" و" Michelle Monaghan" و" T.I." و" Dermot Mulroney". مدة الفيلم ساعة و 35 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 13 كانون الثاني 2017.

في المرتبة الثامنة " The Awakening Of A Giant" الذي يروي الفيلم في قالب وثائقي قصة حياة القديسة اﻹيطالية فيرونيكا جولياني (1660-1727) والتي سجلت قصة حياتها ويومياتها من خلال مخطوطة ضخمة بلغ قوامها 22000 صفحة وصارت وثيقة بارزة على ما قدمته لخدمة دينها. مدة الفيلم 59 دقيقة والعرض الرئيسي له في لبنان كان بتاريخ 9 آذار 2017.

في المرتبة التاسعة فيلم "Logan" من اخراج " James Mangold" وبطولة " Hugh Jackman" و" Patrick Stewart" و" Boyd Holbrook" و" Stephen Merchant" و" Richard E. Grant". مدة الفيلم ساعتان و21 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في فرنسا بتاريخ 1 آذار 2017.

في المرتبة العاشرة فيلم " The Autopsy of Jane Doe " من اخراج " Andre Ovredal " وبطولة " Emile Hirsch " و" Olwen Catherine Kelly " و" Ophelia Lovibond " و" Brian Cox " و" Michael McElhatton ". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 23 اذار 2017.