قررت النجمة العالمية سيلينا غوميز أن ترافق صديقها المغني الكندي the weeknd خلال حفلاته الغنائية الكبرى، فتناقلت أحد المواقع الشهيرة أن غوميز ترافقه خلال جولته في كولومبيا من أجل دعم حبيبها، فكانت رحلة النجمة الشابة مدتها 7 ساعات وبمسافة أكثر من 3،483 ميل حتى تظل دائما بجانبه.

وهي ليست المرة الأولى التي ترافق فيها سيلينا غوميز the weeknd خلال جولاته الغنائية، حيث كانت معه إيطاليا وزيوريخ وأمستردام وباريس، وهو ما جعل قطاعاً كبيراً من المواقع الفنية يؤكد أن غوميز لن تتركه يسافر بمفرده حتى لا تفتقده.

من جهة أخرى لم تتوقف سيلينا عن ممارسة أنشطتها الإنسانية حيث لم تقتصر سيلينا مع "Coach" من أجل تصميم بعض الأزياء فقط، بل تشمل أيضا المشاركة في الأعمال الخيرية للعلامة التجارية مع "Step Up" وهي منظمة تدعم الفتيات في المجتمعات التي تعانى من ضعف الموارد لاستكمال التعليم، ولأن سيلينا غوميز تعد واحدة من أكثر النجوم الشباب الذين يحرصون على المشاركة في الأعمال الخيرية، أعطت النجمة الشابة بعضاً من وقتها لتقوم بعمل مفاجأة لعدد من الفتيات حيث زارت إحدى المدارس في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية.

وقالت غوميز فور وصولها للمكان إنها تشعر بسعادة بالغة بسبب هذه الزيارة، وظلت غوميز لفترة طويلة تتبادل أطراف الحديث مع الفتيات والتقطت معهن الصور التذكارية وقدمت لهن الهدايا التذكارية، وأكدت الفتيات أنهن شعرن بالحماس الشديد لمقابلة نجمتهن المفضلة.

وكان أحد الحوارات الذي جمعت سيلينا غويمز بالفتيات هو عن خطتهن بعد إنهاء المرحلة الدراسية، أيضا تحدثت معهن عن كيفية قضاء وقت الفراغ وكيفية الاستفادة منه.

يذكر أن سيلينا غوميز هي سفيرة العلامة التجارية "Coach" منذ شهر ديسمبر الماضي، وهس تعمل على تعزيزها بطرق مختلفة.