تطغى موضة الأحذية ذات الكعب الخفيف يتراوح من 5 الى 7 سنتم أو الأحذية من دون كعب.

وأبرز تلك الصيحات أحذية الـSnickers. واعتمدت من كلّ Valentino و Louis Vuitton. لمزيد من التفاصيل، إليك موضة الأحذية من Relooking By Rita.

• إختار Valentino الألوان الزاهية التي ما زالت تتربع على عرش الموضة من الموسم الماضي، لكن الفرق أنّ الكعب اختلف، حيث ظهر الكعب الصغير أو الأحذية من دون كعب. وبدا واضحاً أيضاً إعتماد الكعب العريض في معظم المجموعة. وتعتبر موضة الأحذية الحالية مناسبة للمرأة طويلة القامة بشكلٍ خاصّ لأنها تمنح إطلالة أنثوية وعصرية في آن.

وظهرت أحذية الـ Snickersباللون الأبيض التي تتماشى مع مختلف الألوان، لتضفي إطلالة ديناميكية مع الشريط العريض الذي يتوسطه باللون الفضي والذهبي والـPink Gold.

• أما Louis Vuitton فأطلق على مجموعة الأحذية الجديدة لهذا الموسم شعار "Cruise 2017" حيث سيطر اللون الأسود عليها وجاءت التصاميم على شكل قوارب بحرية لامرأة عصرية تماماً وتتبع آخر صيحات الموضة.

أما بالنسبة للمناسبات الخاصة، فقد خصّص تصاميم مميزة طغى عليها اللون الفضي اللامع والماتي، وتميزت بالكعب الصغير العريض والكعب العالي الذي يزيد عن الـ10 سنتم.

أما موضة أحذية الـMule فقد عادت من جديد لتشكل أكثر صيحات الأحذية لهذا الموسم، وقد اعتمدته الدار على شكل مزيج بين المظهر القديم والعصري.