تتساءلين عن أيّ تسريحة ستختارين في إطلالتك؟ Relooking By Rita يقدّم لكِ 5 أفكار لتسريحة شعر مميزة تواكب الموضة العصرية، إختاري منها ما يليق بك.

• تسريحة الشعر المبلل Wet Look التي تمنحك إطلالة عصرية وجذابة في الوقت نفسه، وهي تسريحة سهلة التطبيق، لا تتطلب الإستعانة بمزيّن الشعر، بل يكفي استخدام جل قوي مخصّص للشعر المبلل. إعتمد هذا اللوك مصممان Altuzarra وLoewe، وقد لاقى إعجاب الكثيرين.

• تسريحة الـCouture Shower Cap، هي أحدث صيحات تسريحات الشعر لهذا الموسم، بعدما قام كلّ من Giorgio Armani، Gucci وMiu Miu باعتمادها خلال أسابيع الموضة العالمية، وهي أسلوبٍ جديد ومميز لاستبدال القبعة أو لاعتماد الحجاب بطريقة عصرية.

• تسريحة Side Parting وهي عبارة عن الفرق الجانبي للشعر، فعادت تلك الموضة الى الواجهة كبديلٍ عن الفرق النصفي نظراً لما تحمله من ميزات على إطلالة السيدة، إذ تمنحها جمالاً أكثر ولها تأثير خاصّ على نظراتها. وقد اعتمد هذا الأسلوب كلّ من Michael Kors وSaint Laurent.

• تسريحة اللوك القديم الذي ظهر في الثمانينات، يعود مجدداً مع الـVintage Look لإطلالة أنيقة تناسب سهرات الأعراس أو أيّ عشاء فاخر. وقد استعمل أشهر المصممين هذه التسريحة للموسم الحالي كـMoschino وGucci.