في تغطية خاصة ل​موقع الفن​ وضمن برنامج "حكم القاضي" على اذاعة صوت الحرية 89.9-90.1 الذي يقدمه الإعلامي ​غي أسود​ حلت رئيسة تحرير موقع الفن ​هلا المر​ ضيفة على البرنامج.

في بداية الحلقة وبعد مقدمة مميزة من أسود أشارت المر الى أن شهر آذار حلو ومر بالنسبة لها، لأنه توفي فيه أكثر من صديق لها، وخالتها مي المر التي تعتبرها والدتها الثانية، وتوفيت فيه والدتها أيضاً، بينما الجميل فيه أنه يحمل بأيامه عيد الأمهات، واعتبرت أن أغنية "ست الحبايب" أصبحت نشيداً وطنياً لكن للأمهات.

كما قدمت المر تحية للأم اللبنانية التي هي أم الشهيد، والأم والأب في الكثير من الأحيان "والكثير من الأمهات قدمن للوطن لكن لم يتم تكريمهن، وتمنيت لو وضعوا أنثى على رأس وزارة شؤون المرأة كي تكرم الأمهات اللواتي قدمن الكثير".

وفي الشق السياسي أشارت المر الى أنها متفائلة بعهد الرئيس ​ميشال عون​ بخاصة أنه يسعى لإقرار حقوق عناصر الجيش اللبناني، كما أنه كرّم بعض الفنانين وهم على قيد الحياة مثل الفنان إلياس الرحباني، بعكس ما كان يحصل حين يموت الفنان وثم يتم تكريمه، وأكدت أنها معجبة جداً بتركيبة هذه الحكومة، معتبرة أن وزير الإعلام ملحم رياشي هو الشخص المناسب في المكان المناسب، والعديد من الوزراء يستحقون مناصبهم، وأثنت على أداء وزير الثقافة السابق ​روني عريجي​ الذي وضع بصمة له في الوزارة وقدم الكثير للثقافة في لبنان، كما أثنت على أداء الوزير السابق ​زياد بارود​ عندما كان في الحكومة السابقة.

كما وجهت تحية للملحن هيثم زياد معتبرة أنه شخص راقٍ ومحترم ومهني، وبرنامجه "حرب النجوم" يحقق "رايتينغ" عالياً جداً، كما أنه شخص يحبه النجوم ويقبلون المشاركة في برنامجه بدون تردد وهي تعلم هذا الأمر كونها تعمل في البرنامج، وطلبت المر أن تسمع أغنية للسيدة فيروز ووجهت لها تحية على الهواء.

الى ذلك كشفت المر أنها تحن الى الإذاعة وتقديم البرامج فيها بخاصة البرامج الصباحية وقالت: "اذا قدم لي أي عرض لبرنامج صباحي يوم واحد في الأسبوع سأقبله"، مشيرة الى أن الإذاعة لا تزال مسموعة حتى اليوم لكن بأوقات معينة، ورداً على سؤال أسود من تختار أن تستمع عند الصباح، أجابت المر "وليد فريجي بالمرتبة الأولى من ثم سنا نصر، وسمر معلوف، وطوني نصار فهو مثقف جداً"، وهؤلاء جميعهم مثقفون ويملكون شهادات جامعية، وأنا أقوم حالياً بتحقيق عن البرامج الصباحية ومقدميها وشهاداتهم وسأتصل بكل المقدمين وسأسألهم وأستطلع رأيهم.

وفيما يتعلق بموقع الفن أكدت المر أن موقع الفن يصل خلال الشهر الى 6 ملايين شخص، ولدية 200 ألف زائر يومياً، وهو الموقع الأول بالأرقام وليس لديه أي منافس، وانتقل الحديث الى البرامج التلفزيونية، فأشارت المر الى أنه من يحق له الإنتقاد يجب أن يكون مثقفاً ويملك شهادات ولديه خبرة كبيرة في المجال.

وعن الإشكال بين الفنانين ​رامي عياش​ و​فارس كرم​، أشارت الى أنها انزعجت من طريقة رد كرم على عياش وقالت: "استشهد بكلام فضل شاكر وهذا أمر خطأ، فضل شاكر ليس إلياس الرحباني أو وليد غلمية أو غيرهما مع حفظ الألقاب"، وأنا ضد الذي حصل بين رامي وفارس وأنا أحبهما كثيراً "لكن ما بقى آخود موقف بأي خلاف بين فنانين، لأن بكرا بيتصالحوا بطلع أنا برة".

وردا على سؤال أسود هل تشاهد برنامج "منا وجر" أكدت المر أنها تتابعه من وقت الى آخر ويزعحها بعض الدخلاء على النقد الموجودين في البرنامج معتبرة أن الدكتور ​جمال فياض​ ناقد محترف، كما بعض أعضاء البرنامج.

وعن الإعلامية ريما كركي أشارت الى أنها تحارب على طريقتها بمجال برنامجها وهي راقية ونجحت في "للنشر"، وأبدت المر عدم رضاها عن تغيير موعد برنامج "عالبكلة" للإعلامية نسرين ظواهرة الذي يعرض على قناة "الجديد" ووضعه بوجه "لهون وبس" و"هيدا حكي"، وأثنت على أداء الإعلامي ​هشام حداد​، وبينه وبين برنامج ​عادل كرم​ أشارت المر الى أنها تتابع هشام حداد وتحب "الستاند اب" الذي يقدمه.

وكشفت المر عن سكوب حصل في حلقة "لهون وبس" مع الفنانة عايدة أبو جودة، حيث قالت إن أبو جودة أعطت حداد 5 مواعيد واعتذرت عنها وفي النهاية حصلت المقابلة.

وعن برنامج "أحمر بالخط العريض" أثنت المر على نجاح الإعلامي مالك مكتبي وقالت إنها اتصلت به بعدما قدم حلقة رأس السنة المميزة وحصد من خلالها أعلى نسبة مشاهدة، مشيرة الى أن أكثر ما يلفتها به هو استمراريته كل هذه السنوات والمواضيع المتجددة التي يطرحها في برنامجه.

أما فيما يتعلق ببرنامج "بلا تشفير" فأثنت المر على أداء الإعلامي تمام بليق حيث أشارت الى أنه "فتح باباً لفنانين وإعلاميين وغيرهم لم يظهرهم الإعلام وعندما يظهرون معه يحصد من خلالهم نسب مشاهدة عالية، ومن ثم يطلبهم بعض البرامج ليطلوا معهم وهنا الفضل يعود لبليق لأنه أعادهم بعد الغياب".

وكشفت المر عن "سكوب" حصل مع تمام بليق أثناء تصويره حلقة "بلا تشفير" مع نوح زعيتر حيث تعرض بليق لهجوم من مسلحي زعيتر بعدما قارنه بـ"داعش"، وكاد أن يتعرض للخطر.

كذلك أثنت المر على برنامج "بسمات الوطن" ومخرجه شربل خليل وقالت عنه: "شربل ذكي ومهضوم وشاطر بالسياسة"، وفيما يتعلق ببرنامج "حديث البلد" أشارت المر الى أنها لم تتابعه بعد بسبب انشغالها، وفيما يتعلق بالبرامج السياسية أشارت المر الى أن "كلام الناس" و"الأسبوع في ساعة" يتقاسمان أعلى نسب المشاهدة "بحسب الضيف".

وعن "برنامج الرقص مع النجوم" أشارت الى أنها تابعته وباركت للممثل بديع أبو شقرا بعد حصده اللقب، مشيرة الى أنها تابعت مسلسل أمير الليل وأعجبتها القصة ولم تعد تشاهد "الرقص مع النجوم" لأنها تعلقت بأمير الليل وأداء النجوم فيه "أسعد رشدان، ونغم أبو شديد، بيتر سمعان وغيرهم"، وعن برنامج "نقشت" أشارت الى أنها أحبته لأن زوجها يتابعه، وبعد عرض أغنية "عنجد بقلك عنجد" للفنان راغب علامة التي كتبها الشاعر الياس ناصر وجهت المر تحية لروح ناصر واعتبرت أنها خسرت صديقاً مثقفاً فنياً وموسيقياً، كما أبدت اعجابها بأغنية راغب علامة الجديدة "تركني لحالي".

وفيما يتعلق بتكريم العملاقين ​ملحم بركات​ في دمشق أشارت المر الى أنها حزينة لأنه تكرم في دمشق قبل بيروت.  وقبل أيام تكرم الفنان ​وديع الصافي​ وقالت: "أنا أسأل لماذا لم يتم تكريم هؤلاء في لبنان؟".

وردا على سؤال غي أسود "هل تطمحين للقب أفضل اذاعية في لبنان في مسابقة الموريكس دور؟"، أشارت المر الى انها بالتأكيد تطمح للجائزة، لكن لم تحصل عليها حتى الآن لأنها من ضمن لجنة تحكيم "الموريكس"، وأشارت المر الى أن تكريمها الأجمل كان من مركز الكاتوليكي للاعلام وحينها قامت بتغطية تطويب "نعمة الله الحرديني" في الفاتيكان الذي اصبح قديسا فيما بعد وهذا التكريم يشرفها والأهم بحياتها.

وعن الفرق بين موقع الفن وغيره من المواقع الفنية، أشارت المر الى أنها لا تقرأ غير الفن لأن ليس لديها وقتاً بخاصة أن موقع الفن هو الرقم واحد بلبنان.

وأشارت المر الى أنها لم تتأثر بتوقف اصدار مجلة الجرس معتبرة أن الموقع الإلكتروني يعوض غيابها الورقي ورداً على سؤال "هل تتابعين الموقع؟" تساءلت هل موقع الجرس لا يزال يعمل بخاصة أن علاء مرعب ترك الموقع.

وعن ترتيب المحطات في منزلها قالت المر: تلي لومير، شاريتي، lbc، الجديد، والأو تي في، وتلفزيون لبنان، والمستقبل، وأشارت الى أنها تحب متابعة "الجديد" في أي حدث عاجل، وقالت: "أحب طريقة كتابة مريم البسام".

وفي فقرة رأي الضيف بأهل الإعلام والفن، قالت المر الآتي:

ميراي مزعاني: ضحكتها مهضومة.

هيام أبو شديد: بالتمثيل رائعة.

منى أبو حمزة: حلوة.

رابعة الزيات: منيحة.

هشام حداد: رائع مبدع وقبضاي.

عادل كرم: مهضوم.

تمام بليق: صاحب سكوبات.

نسرين ظواهرة: لذيذة.

بيار رباط​: مثقف.

مالك مكتبي: الأول.

رجا ورودولف: مهضومين واحبهما.

وعمن تتابع من الإعلاميين قالت المر: اتابع حالياً برنامج وسام صباغ، ودانيا الحسيني وهي مثقفة ومميزة.

وعن الفنانات قالت:

نانسي عجرم​: قريبة من قلبي وناجحة.

إليسا: اوريجينال وبحبها.

نجوى كرم​: نجمة.

نوال الزغبي: مهضومة.

هيفا وهبي​: ديفا.

مايا دياب​: نجمة كتير مهضومة وبحبها بالتقديم كمان.

مادلين مطر​: وفية.

ليال عبود​: "لازم تنجم بعد أكتر، صوتها مميز ومهضومة وأغانيها جميلة"، لكن يجب أن لا تهتم بسكوبات "أكبر صدر وغيرها" وتهتم بأعمالها لأنها مميزة.

وردا على سؤال أسود لماذا تحبين الفنان ​ناجي أسطا​ قالت المر: "ربيان معنا بس كان صغير، كان يغني معنا بالكورال، ما بيزعّل ولا إعلامي، وقلبو طيب وما حدا بيطلب منه حفل لجمعية خيرية الا بيقبل وما يرفض، وعائلته رائعة وزوجته ديانا راقية"، وأضافت: هو لم يؤذني يوماً ولم يكذبني يوماً بكلمة، وهناك الكثير من الفنانين يخبرونني ما حصل معهم وعندما أنشر الخبر يكذبونني.

وعن الفنانين قالت المر:

معين شريف: من أورع الأصوات في الشرق الأوسط وعليه أن يعمل أكثر ويقدم أعمالاً أكثر.

وائل كفوري​: من أجمل الاصوات، "وبس بدي إشعر بالحب بسمع وائل".

زين العمر: "حبيب قلبي وغنى للجيش وصوته لبناني".

نقولا الأسطا: "الحاج، ومن زحلة، وبيضل يعترض وأنا بحب المعارضة"، ومن أجمل الأصوات.

رامي عياش: "كلاس وكتير مثقف موسيقياً".

وائل جسار: صوت حساس ورائع.

نادر الاتات: "غير صادق معي".

زياد برجي: "حبيب قلبي بحنانه وصوته".

راغب علامة: سوبر ستار.

عاصي: ملك الدبكة والهوارة.

وفي كلمة أخيرة شكرت المر رئيس مجلس ادارة مجموعة "البريد والنشرة" السيد ​أرز المر​، وزوجها مروان سمعان، وكل الموظفين بموقع الفن، وأثنت على صداقة الدكتور بيدرو غانم الذي اعتبرته صديقاً صادقاً، ووجهت تحية لصديقتها عايدة وشقيقتها روزي، وتمنت السلامة والعافية لشقيقتيها ميشلين ورندة.