أطلق الفنان أسامة الرحباني والفنانة هبة طوجي عملهما الفني الجديد والضخم بعنوان "هبة طوجي 30" في احتفال حاشد إعلامياً أقيم مساء الأربعاء شاركهما به محبوهما والقيمون على هذا الألبوم المنوّع.

وبعد أن أصدرت هبة على مدة أسبوعين عشرين أغنية أطلقت العشر أغاني المتبقية وكلها من إنتاج وإشراف أسامه الرحباني.

وأطلقت هبة اليوم كليب أغنيتها وحدي لحالي (Lyrics: Ghady Rahbani
Music & Orchestration : Oussama Rahbani
Directed by Mokhtar Beyrouth
Produced by Oussama Rahbani)


وتلتقي هبه بمحبيها في الثلاثين من الحالي في "الفيرجين" في وسط بيروت حيث سيتم توقيع الدوبل ألبوم "هبة طوجي 30".

وفي حديث خاص تحدثت هبة عن هذا الاحتفال بالألبوم وهو الذي جاء بعد حفلتين ناجحتين أحيتهما مع أسامه الرحباني في المغرب هذا الأسبوع، واحد في كازابلانكا والآخر في الرباط، قدمت خلالهما هبه أغانيها الخاصة بالإضافة إلى عدد من الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي الذي غص به مسرحا المدينتين.

وفي حديث خاص مع الفن قالت هبة طوجي: "أسامة يملك الكثير من الإبداع ولو تركته على راحته لكان أصدر 40 أغنية لكنني قلت إن 30 أغنية كافية وهذا الرقم يعني لي جداً أولاً أنا خلال هذا العام أبلغ من العمر 30 سنة وهو رقم أيضاً يعني الوحي اللامتناهي الموجود لدى أسامة وأتمنى ألا ينتهي وأن يزيد وأيضاً يعني التواصل مع الآخر وهذا أيضاً مهم جداً خصوصاً في عالمنا هذا.

وكان يفضل لو اليوم يصبح 30 ساعة ليكون لديه الوقت الأطول ليقدم أعمالاً وموسيقى جميلة وأيضاً سنصدر الألبوم في الفيرجين في 30 هذا الشهر.

الجوهر والمبادئ في الموسيقى هي نفسها لكن مع تطور دائم من خلال السفر والتعرف على موسيقى وحضارات أخرى ونتعرف على أنماط موسيقية جديدة ونبتعد عن التكرار وهذا الأهم وأتمنى أن يعجبكم هذا الألبوم ومهما أشكر سيبقى أهم وأعز شخص بالنسبة لي أسامة الرحباني والكلام لا يكفي كي أعبّر عن تقديري لما فعله، ففي هذه الأيام لا يوجد أشخاص يصدرون هذا الكم من الأغنيات وهو يخاطر ويقدم ما يحبه شخصياً، آمن بي منذ اليوم الأول وقدمنا 3 ألبومات حتى اليوم وأتمنى الاستمرارية أكثر وأكثر لأنه الهواء للأجنحة التي أملكها".

أسامة الرحباني: أرحب بكم جميعاً بالبداية، أشكر كل من شاركنا هذا الحدث من أهل وأصدقاء وصحافة على مختلف أنواعها وأنتم تنقلون الصورة الجميلة عن الأعمال الفنية .

أشكر كل القيمين على الألبوم والأشخاص الذين عملوا من قلبهم سواء إنتاجياً أو فنياً وعلى كل الاصعدة.

أشكر أخي وهو الأستاذ غدي الرحباني أشكره على حضوره وأشكره على الوحي وعلى الاستمرارية والنجاح وأشكر المعلم الأكبر منصور الرحباني. وكل من عمل على الألبوم.

30أغنية لأننا لا نفكر بأغنية سينغل والترويج لها وفقط، بل نحن نقدم فناً حقيقياً ونحبه شخصياً.

وللمرة الأولى على الإطلاق، وفي تعاون غير مسبوق في العالم العربي، تطلق شركة "ديزني" العالمية في الـ26 من مارس أغنية مع هبه طوجي بعنوان "هذا زمني"، وهي النسخة العربية لأغنية الأميرة الأحدث في "ديزني" ، "إلينا أوف افالور" “Elena Of Avalor” ، بالإضافة إلى كليب خاص بهذه الأغنية سيصدر مع شركة ديزني.