عادت الاعلامية ناديا بساط من جديد عبر شاشة MTV لتقدم برنامجها الراقي "مين بيعرف".

هذا البرنامج الذي يعتمد على المعلومات العامة بالدرجة الأولى وسرعة البديهة يعتبر من البرامج الملحة التي نحتاجها وسط معمعة البرامج الزائفة والسطحية التي لا تضيف للمشاهد إلا المزيد من تسطيح الادمغة.

ناديا التي اختارت هذه النوعية من البرامج تحقق نجاحًا لافتاً نظراً إلى حضورها الراقي وقدرتها في ادارة قواعد اللعبة مع شخصيات ليس بالامر السهل التعامل معها امام الكاميرا.

وهذا ما حصل في الحلقة الأولى التي استضافت فيها مجموعة من السياسيين نذكر منهم مع حفظ الالقاب: دوري شمعون، مروان شربل، عاطف مجدلاني، مصطفى علوش، سليم وردة وغيرهم. فقد تمكنت ناديا من اظهار الجانب الآخر لاهل السياسية في البلد ناهيك عن تحفزيها لروح النكتة بينهم. وقد افضت المبارزة الشرسة إلى فوز النائب الدكتور عاطف مجدلاني "بالتروفي".

واكثر ما لفتنا في هذه الحلقة، قدرة ناديا على تجريدها السياسيين من الالقاب السياسية ليكونوا سواسية في المسابقة. بادرة تشكر عليها بساط آملين أن تنعكس على المشهد السياسي ولغة المخاطبة. كما نتمنى لو تحذف القاب النجوم من التداول ليكون اسم الفنان لقبه على غرار ما يحصل مع النجوم العالميين الذين يوما لم يعانوا من عقدة الالقاب.