"اللي احبها من وين" هذا ما يسأله الفنان العراقي ونجم برنامج اراب ايدول همام ابراهيم حالياً.

أغنية جديدة يستعد همام لاصدارها بالأسواق بعناون اللي احبها من وين وهي من انتاج مولى برودكشن وقد سجلها همام منذ أيام في ستوديو عمر صباغ .

الأغنية جديدة من خلال الستايل الايقاعي الراقص والذي لم يقدمه همام بعد بحسب ما يؤكد هو وصناع الاغنية.

موقع الفن رافق همام خلال تسجيل الأغنية وكانت لنا بعض اللقاءات..

همام يقول متحدثاً عن الأغنية: الناس عرفوني بالرومانسي أكثر وهذه الأغنية تعتبر بالنسبة لي تجربة جديدة وستايل جديد جداً فهي ايقاعية راقصة والأغنية حاولت أن أنتقل فيها من حالة الى حالة وأتمنى أن يحبها الناس.

هي من كلمات فراس الحبيب والحان بسام مهدي وتوزيع عمر صباغ. الفكرة أن نخرج من الجو الرومانسي الى الجو الشعبي الذي يفرح الناس ويشاركهم بأفراحهم وقمنا بخلطة مميزة.

المخرج الذي سأتعاون معه سيكون سامر حكمت وبدعم من فايق حسن والمخرج لديه أفكار كثيرة سنصورها في أكثر من بلد.

كانت لديك تجربة مميزة بأراب ايدول أخبرنا عنها .. يجيب همام: تجربة رائعة وأحببت أن ادخل الستوديو فوراً بعد الانتهاء منه لتسجيل أغنية جديدة.

هل تحزن لأنك لم تحصل على اللقب؟! يجيب أبداً فأنا لم أدخل لانافس على اللقب بل ان التجربة بحد ذاتها افادتني جداً اعلاميا وهي خطوة جميلة امام لجنة محترفة وكنت سعيداً بفوز صديقي يعقوب شاهين.

تعرضت لانتقادات لانك فنان واشتركت ببرنامج هواة؟! يجيب: صراحة الفكرة تشجعت عليها بعد أن شاهدت هبة طوجي ب the voice فرنسا وهي من الأصوات الرائعة وخريجة المسرح الرحباني وأحب صوتها جداً.

الموزع عمر صباغ: "الاغنية موضوعها فرح جداً وfresh ودخلنا أكثر من ستايل غنائي وهناك صداقة بيني وبين همام وسمير المولى وبسام مهدي فكان العمل من القلب وفيه صدق فحين يجتمع الصداقة مع العمل تكون النتيجة أفضل.

بسام مهدي يتحدث عن الأغنية: "الاغنية أخذنا فيها همام الى مكان جديد وهو الشبابي الايقاعي وسيسمعها الناس وأعتبر أنها انطلاقة رائعة له بعد اراب ايدول ".