حلّ الفنان الفلسطيني والفائز بلقب محبوب العرب يعقوب شاهين ضيفاً على برنامج "لهون وبس" مع مقدم البرامج هشام حداد، وفي بداية الحلقة أكد يعقوب أنّه لليوم غير مصدّق فوزه بلقب برنامج أرب أيدول، مشيراً إلى أنّه تعب واجتهد كثيراً للفوز.

وعن سبب اختفاء الفن الفلسطيني قال شاهين، إنّ الظروف الصعبة التي مرّت بها فلسطين طيلة هذه السنوات هي التي منعت بروز فنانين، مشيراً إلى أنّ وطنه يمّر بفترة هدوء وسلام مؤخراً لذا بدأ الفن الفلسطيني ينتشر، مؤكداً أنّ إدارة برنامج أرب أيدول حضرت إلى بلده، وهذا الأمر سهّل مشاركة أبناء وطنه.

وأضاف يعقوب قائلاً إنّ الفن الفلسطيني ليس وليد محمد عساف ويعقوب شاهين بل هو وليد سنوات طويلة جداً لكن لم يضأ عليه.

وحول الضجة التي حدثت حول طائفته، أعلن أنّ هذا الأمر لا يحرجه، وقال: "فوزي في برنامج أرب أيدول رسالة بحد ذاتها لكل العالم، هي رسالة محبة وسلام".

على صعيد آخر، أكد "محبوب العرب" أنّه لم يتضايق من تعليقات الفنانة أحلام القاسية، مشيراً إلى أنّ تعليقاتها كانت نابعة من محبتها لي، وقال: "كنت من المشتركين المميزين بالنسبة لها"، كما أعلن أنّه يتلقى عروض زواج من معجباته.

وفي ختام الحلقة عايد يعقوب والدته بمناسبة عيد الأم، كما هنأ كل أمهات العالم بهذه المناسبة، واصفاً والدته بالمرأة المكافحة لأنّها تعبت كثيراً في تربيته وأخوته.